الألعاب العسكرية السابعة: الجزائر تشارك بـ87 رياضي في موعد الصين
Search
Lundi 18 Novembre 2019
Journal Electronique

تشارك الجزائر بوفد رياضي عسكري يتكون من 87 رياضيا في الألعاب العسكرية السابعة للمجلس الدولي للرياضة العسكرية, المزمع إجراؤها بمدينة يوهان بالصين من 14 إلى 28 أكتوبر 2019, حسب بيان وزارة الدفاع الوطني.

وسيخوض ممثلو الجزائر هذه المنافسة في سبعة (07) اختصاصات رياضية ذات طابع أولمبي وعسكري وهي: كرة القدم الملاكمة جيدو ألعاب القوى المصارعة المشتركة التايكواندو والخماسي العسكري.

ويسجل موعد الصين مشاركة أكثر من 8000 رياضي عسكري ذو مستوى عاليي ممثلين لـ 139 دولة.

وأشار بيان وزارة الدفاع الوطني إلى أن اللواء شريف زرادي رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبيي قد أشرف اليوم السبتي بمركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية/ الشهيد مسعود بوجريو/ ن.ع.1 على تفتيش الوفد الجزائري المشارك في المنافسة الدولية.

وأفاد البيان أنه تم تسخير كل الوسائل الضرورية بغية ضمان ''كل ظروف تحضير والتكفل والمتابعة الفنية والطبية للفرق العسكرية المؤهلة للمشاركة في هذا الموعد الرياضي العسكري العالميي قصد تحقيق أفضل النتائج ورفع الراية الوطنية عاليا وهذا بفضل الدعم الدائم للقيادة العليا للجيش الوطني الشعبي''.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس.

 

  • وزير التجارة في بسكرة

سيشرف وزير التجارة سعيد جلاب يوم الاثنين 18نوفمبر 2019، على افتتاح الصالون الدولي الخامس للتمور الذي سيعقد في ولاية بسكرة ،تحت الرعاية السامية لرئيس الدولة.

 

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept