البيض: حجز 5ر3 قناطير من اللحوم البيضاء غير صالحة للإستهلاك
Search
Samedi 21 Septembre 2019
Journal Electronique

تمكن عناصر الشرطة بالبيض اليوم الأربعاء من حجز 5ر3 قناطير من اللحوم البيضاء غير صالحة للإستهلاك, حسب ما أستفيد اليوم لدى خلية الإعلام والإتصال لمديرية أمن الولاية.

وأوضح نفس المصدر لوأج أن عملية الحجز تمت خلال دورية مراقبة على مستوى السوق الأسبوعي للخضر والفواكه بعاصمة الولاية, حيث تبين أن أحد الباعة الذي كان يعرض الكمية المذكورة من اللحوم البيضاء (دجاج وديك رومي) لا يحوز على الشهادة البيطرية المسبقة إضافة إلى عدم توفر شروط التبريد.

وبعد تكليف الطبيب البيطري لمعاينة هذه اللحوم أكّد أنها غير صالحة للإستهلاك البشري ليتم حجز البضاعة وتوجيهها الى الإتلاف و إنجاز محضر مخالفة في حق صاحبها.

ومن جهة ثانية, تمكنت ذات المصالح الاثنين الماضي و خلال عملية مراقبة لمحلات بيع اللحوم بمدينة البيض من حجز 90 كلغ من اللحوم البيضاء والحمراء غير صالحة للإستهلاك ليتم إنجاز محاضر مخالفة في حق أصحابها.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • رفع القيود المقررة في اطار قاعدة 51/49٪

      يقترح المشروع التمهيدي لقانون المالية 2020، الذي عرض أمس الأربعاء على مجلس الحكومة، رفع القيود المقررة في اطار قاعدة 51/49 بالمئة المطبقة على الاستثمارات الأجنبية في الجزائر بالنسبة للقطاعات غير الاستراتيجية.

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept