سيدي بلعباس: تسعة جرحى في انهيار أرضية مسكن
Search
Samedi 21 Septembre 2019
Journal Electronique

أصيب تسعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة جراء حادث انهيار أرضية وقع ليلة الجمعة إلى السبت بالطابق الأول بمسكن في مزرعة خير الديني ببلدية سيدي بلعباس حسب خلية الإعلام والاتصال لمصالح الحماية المدنية.

وأوضح المصدر أن المصابين من عائلتين وهم خمسة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 10 أشهر و10 سنوات فضلا عن امرأتين تبلغان من العمر 33 و 38 سنة ورجلين تتراوح أعمارهما ما بين 41 إلى 51 سنة.

وقد تم نقل المصابين إلى المركز الاستشفائي الجامعي "عبد القادر حساني" لسيدي بلعباس حيث تم التكفل بهم على مستوى المصالح المتخصصة حسب ما أوضحه ذات المصدر مشيرا إلى أن ست أشخاص منهم قد غادروا المستشفى فيما لا تزال أم وولديها بمصلحة جراحة العظام وحالتهم مستقرة.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • رفع القيود المقررة في اطار قاعدة 51/49٪

      يقترح المشروع التمهيدي لقانون المالية 2020، الذي عرض أمس الأربعاء على مجلس الحكومة، رفع القيود المقررة في اطار قاعدة 51/49 بالمئة المطبقة على الاستثمارات الأجنبية في الجزائر بالنسبة للقطاعات غير الاستراتيجية.

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept