الشلف: تفكيك جمعية أشرار تقوم بسرقة أموال وهواتف المواطنين
Search
Samedi 20 Juillet 2019
Journal Electronique

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الحضري الخامس بالشلف من توقيف أربعة أشخاص وتفكيك جمعية أشرار مختصة في سرقة الأموال والهواتف, حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان لأمن الولاية.

وأوضح البيان أن عناصر الشرطة بالأمن الحضري الخامس قد عالجت خلال الأيام العشر الأولى من شهر رمضان الفضيل العديد من القضايا على مستوى وسط مدينة الشلف, بناء على شكاوى مواطنين تفيد بتعرضهم لسرقة هواتفهم وأغراضهم الشخصية باستعمال دراجات نارية حيث باشرت الفرقة المختصة تحرياتها وأبحاثها لتحديد هوية المشتبه فيهم.

وأسفرت التحريات على القبض على أحد المشتبه فيهم و تحويله لاستكمال الإجراءات, حيث أفصح بعد مواجهته بالفعل عن باقي شركائه الثلاث (تتراوح أعمارهم ما بين 17 و 24 سنة) وهم مسبوقين قضائيا في قضايا السرقة.

وبعد إنجاز ملفات جزائية في حق المشتبه فيهم أحيلوا أمام محكمة الشلف للفصل في قضيتهم عن تهمة "جمعية أشرار مع استحضار مركبة لغرض تسهيل عملية السرقة مع العَود (تكرار الفعل) و حيازة سلاح أبيض محظور".

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • الجزائر لديها قدرات لتصدير الغاز نحو آسيا

      ستسمح قدرات الجزائر التي مددت عقودها الغازية مع اوروبا لا سيما عبر ايطاليا و اسبانيا, لها بتصدير الغاز الطبيعي المميع نحو آسيا و افريقيا, حسب ما اوضح اليوم الثلاثاء المختص في المسائل الطاقوية مصطفى مقيدش.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

كأس إفريقيا 2019

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept