العاصمة: استرجاع 30 كلغ من الكيف المعالج ببلدية عين طاية
Search
Mercredi 21 Août 2019
Journal Electronique

استرجع عناصر الدرك الوطني بولاية الجزائر العاصمة 30 كلغ من الكيف المعالج ألقت بها الامواج إلى شاطئ سركوفي ببلدية عين طاية, حسب بيان لذات الهيئة النظامية اليوم الثلاثاء.

واوضح البيان أنه "بناء على معلومات, استرجع دركيو فرقة "سي الحواس" بولاية الجزائر العاصمة طردا يحتوي على 30 كلغ من الكيف المعالج ألقت به الامواج إلى شاطئ سركوفي ببلدية عين طاية".

وأوقفت عناصر فرقة أمن الطرقات بخراطة هي الاخرى شخصا (32 سنة) على متن شاحنة وبحوزته كمية من المنتجات الصيدلانية دون فواتير وذلك أثناء أداء خدمة شرطة الطريق على مستوى الطريق الوطني رقم 09 الرابط بين بجاية وسطيف.

وبناء على معلومات, أوقفت عناصر فرقة "الحوش" على مستوى نقطة مراقبة نصبت على الطريق الولائي رقم 36 الرابط بين بسكرة وخنشلةي وبالضبط في وسط مدينة الحوشي شخصين على متن شاحنة وبحوزتهما 2.715 خرطوشة سجائر أجنبية الصنع مهربة في الوقت الذي أوقف فيه دركيو ولاية تبسة شخصا على متن مركبة وهو بصدد نقل 450 خرطوشة سجائر أجنبية الصنع ومهربة.

وتمت هذه العملية --حسب بيان قيادة الدرك الوطني-- أثناء أداء خدمة شرطة الطريق على مستوى الطريق الولائي رقم 01 الرابط بين بئر العاتر والشريعة والواقع في الدائرة البلدية لعقلة المالحة.

وحسب ذات المصدر دائما فقد أوقفت عناصر فرقة الدرك الوطني "الحوضين" بولاية المدية شخصين على متن شاحنتين مبردتين وبصدد نقل نحو 8 قناطير من اللحوم البيضاء غير الصالحة للإستهلاك, مضيفا أن عناصر فرقة الدرك الوطني لعين دزاريت بولاية تيارت أوقفت شخصا بصدد نقل 120 قنطار من الطحين على متن شاحنة دون فواتير أو سجل تجاري.

وبناء على معلومات وبموجب أمر بالتفتيشي أوقفت عناصر فرقة الدرك الوطني للرصفة بولاية سطيف شخصا يبلغ من العمر 26 سنة وحجزت بمسكنه الواقع ببلدية الرصفة 25 قنطار من الشمة المقلدة وآلة طحن.

دولـــي

مـجـتـمـع

    • حج: 120 مسنا من المعوزين يتوجهون الى البقاع المقدسة

      يتوجه 120 شخصا من فئات المسنين والمعوزين المتكفل بهم من طرف رئاسة الجمهورية, يوم غد الجمعة الى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج لموسم 2019 , حسب ما أكدته اليوم الخميس وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية.

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

    • أكثر من 1.600 لسعة عقرب من بينها 4 وفيات بورقلة

      تم تسجيل ما لا يقل عن 1.626 لسعة عقربي من بينها أربعة (4) وفيات منذ مطلع السنة الجارية إلى غاية 31 جويلية بورقلة حسب ما أكده ،اليوم الثلاثاء ، منظمي مبادرة تحسيسية حول الوقاية من التسمم العقربي.

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة المجاهدين تحيي ذكرى اليوم الوطني للمجاهد

تنظم وزارة المجاهدين احياء للذكرى المزدوج لليوم الوطني للمجاهد 20أوت 1955/1956،ندوة تاريخية تحت شعار" المجاهد مجد و شموخ "،وذلك يوم الثلاثاء20أوت 2019 على الساعة 9 سا و30د ، بالمتحف الوطني للمجاهد .

 

  • قطاع السياحة 

يقوم وزير السياحة و الصناعة التقليدية عبد القادر بن مسعود ، الثلاثاء 20 أوت ،بزيارة عمل وتفقد الى ولاية شلف.

  • قطاع الطاقة

يقوم وزير الطاقة محمد عرقاب ، يوم الثلاثاء 20 أوت ، بزيارة عمل و تفقد الى ولاية عنابة ، يشرف خلالها على تدشين محطة كهربائية .

  • زرواطي في وهران

تقوم وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، يوم الثلاثاء 20 أوت، بزيارة عمل وتفقد الى ولاية وهران.

  • بلدية الجزائر الوسطى 

تنظم بلدية الجزائر الوسطى تحت اشراف رئيس مجلسها الشعبي عبد الحكيم بطاش،الأ سبوع الثقافي لمدينة ورقلة ، وذلك من 17 اوت الى غاية 22 اوت .

  • قطاع التكوين المهني

سيقوم وزير التكوين و التعليم المهنيين دادة موسى بلخير، يوم الثلاثاء 20 أوت ، بزيارة عمل و تفقد الى ولاية قسنطينة.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept