البويرة: المؤبد في حق أعضاء شبكة تتجار في المخدرات انطلاقا من المغرب
Search
Mardi 23 Juillet 2019
Journal Electronique

حكمت محكمة البويرة في حق رئيس شبكة دولية للمتاجرة بالمخدرات غيابيا بالمؤبد و على ثمانية آخرين بـ20 سنة سجنا نافذا, حسب ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية عن مصدر قضائي.

وأوضح ذات المصدر أن المحاكمة جرت مساء أول أمس الخميس في إطار الدورة الجنائية الثانية حيث أعلنت المحكمة الجنائية حكما بالسجن مدى الحياة لرئيس هذه الشبكة الذي لا يزال في حالة فرار بالمغرب و بـ20 سنة سجنا نافذا في حق 8 أعضاء آخرين ينحدرون من ولايتي سطيف و الجزائر العاصمة (براقي).

و بحسب التفاصيل المقدمة من المصدر فقد تم تفكيك الشبكة العابرة للحدود خلال عملية أمنية في شهر أوت 2017 على مستوى الطريق السيار شرق- غرب ببلدية الاخضرية حيث تم العثور على 5 قناطير من الكيف المعالج بشاحنة تبريد.

و اثر ذلك تم توقيف خمسة أشخاص قبل أن تقوم مصالح الأمن بتوقيف أعضاء آخرين من الشبكة عقب إجراء تحقيقات مكثفة دامت عدة أشهر.

وحسب التفاصيل المقدمة خلال المحاكمة فان الشبكة تعمل انطلاقا من المغرب من خلال تشغيل شباب لنقل المخدرات لتونس مرورا بالتراب الجزائري.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • ارتـفاع صـادرات الجـزائر من الاسمنت

      بلغت صادرات الجزائر من الاسمنت نحو 30 مليون  دولار خلال الأشهر الخمسة الأولى من سنة 2019, أي ارتفاع يقارب 850 % مقارنة  بنفس الفترة في 2018, حسب مديرية الدراسات و الاستشراف  للجمارك.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

كأس إفريقيا 2019

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept