تبسة : حجز 15 ألف أورو مزورة
Search
Jeudi 21 Novembre 2019
Journal Electronique

 

تم في غضون الأسبوع الجاري بولاية تبسة حجز مبلغ مالي مزور من العملة الصعبة بقيمة 15 ألف أورو، حسب ما علم اليوم الأربعاء لدى الأمن الولائي.

وأوضح ذات المصدر أن فرقة البحث و التدخل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية تمكنت من حجز هذا المبلغ المالي المزور من العملة الصعبة على متن شاحنة و ذلك أثناء عملية تفتيش دورية.

كما تمكنت ذات المصالح الأمنية من توقيف شخصين متهمين يبلغان من العمر 38 و 47 سنة يحوزان على هذا المبلغ المالي المزور كانا يتأهبا لإغراق السوق السوداء به.وتم فتح تحقيق معمق في القضية بعد تحويل المشتبه بهما والمحجوزات إلى مقر أمن الولاية ليتم تقديمهما أمام الجهات القضائية, حسب ما خلص إليه ذات المصدر الأمني.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept