غليزان: تحرير قاصر من مختطفها بعد أسبوع من إختفائها
Search
Jeudi 21 Novembre 2019
Journal Electronique

 

تمكنت فرقة حماية الطفولة و جنوح الأحداث لأمن ولاية غليزان من تحرير قاصر تبلغ من العمر 15 سنة من مختطفها بعد أسبوع من إختفائها, حسب ما افاد به اليوم الأربعاء أمن الولاية.

و أوضح ذات المصدر أن العملية تمت مؤخرا بعد بلاغ تقدم به والد الضحية مفاده اختفاء ابنته من البيت العائلي في ظروف مجهولة.

و بعد التحريات و التحقيقات التي باشرتها ذات المصالح و إجراءات البحث عن القاصر و بعد أيام من البحث تم العثور عليها في منزل أحد الأشخاص الذي قام بتحويلها و إخفائها ليتم توقيفه و تحرير القاصر و إرجاعها إلى أهلها.

و قد تم إنجاز ملف قضائي وتقديم الشخص المتورط لدى الجهات القضائية, عن تهمة " إبعاد قاصر و إخفائها عن السلطة التي تخضع لها قانونا ", إستنادا لذات المصدر.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept