توقيف 7 أشخاص بعدة ولايات بتهمة تزوير الأوراق النقدية والتهريب والسرقة
Search
Lundi 26 Août 2019
Journal Electronique

أوقف عناصر الدرك الوطني 7 اشخاص بولايات تلمسان وبسكرة والمدية لقيامهم بتزوير الاوراق النقدية الوطنية والتهريب والسرقة مع الضرب العمدي, حسب ما افاد به اليوم الثلاثاء بيان لهذه الهيئة الامنية.

وأوضح ذات المصدر أن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوكانون ولاية تلمسان أوقفوا أثناء خدمة شرطة الطريق المنفذة على الطريق الوطني رقم 07 أي الرابط بين مغنية ومرسى بن مهيدي أربعة أشخاص (04) يبلغون من العمر 20 و21 و25 سنة على متن مركبة وبحوزتهم أربعة (04) أوراق نقدية مزورة من فئة 1000 دج.

كما أوقف أفراد الفرقة الاقليمية المحلية بولاية بسكرة أثناء خدمة شرطة الطريق المنفذة على الطريق الوطني رقم 03 الرابط بين بسكرة والوادي شخصا يبلغ من العمر 36 سنة على متن شاحنة وهو بصدد نقل 4.188 زجاجة عطر مهربة.

من جانب آخري تنقل افراد الفرقة الاقليمية للدرك الوطني بمهيوب ولاية المدية إثر اتصال شخص بمركز العمليات للمجموعة الإقليمية بالمدية عبر الرقم الأخضر (55 10) للإبلاغ عن الاعتداء على أحد مستعملي الطريق الولائي رقم 23 الرابط بين مغراوة وميهوبي من قبل أشخاص مجهولين حيث وجدوا شخصا يبلغ من العمر 48 سنة وعلى جسمه آثار ضرب وجروح مختلفة.

وقد صرح هذا الشخص لأفراد الفرقة أنه قام بنقل 3 أشخاص مجهولين على متن سيارته من محطة نقل المسافرين للأخضرية (البويرة) نحو مغراوةي وعند وصولهم قاموا بضربه باستعمال حجر وسكين مما خلف له جروحا على مستوى الرأس و الكتف والرجل اليمنى قبل أن يستولوا على سيارته ويلوذوا بالفرار ليتم بعد ذلك نقل الضحية إلى العيادة الطبية بميهوب حيث تلقى الإسعافات اللازمة.

وقد أفضت الأبحاث التي باشرتها الفرقة الإقليمية للدرك الوطني إلى العثور على السيارة المسروقة وتوقيف شخصين من المتهمين البالغين من العمر 21 و28 سنة كانا مختبئين بداخل غابة قريبة من المكان وقد عثر لدى أحدهما على سكين.

دولـــي

مـجـتـمـع

    • حج: 120 مسنا من المعوزين يتوجهون الى البقاع المقدسة

      يتوجه 120 شخصا من فئات المسنين والمعوزين المتكفل بهم من طرف رئاسة الجمهورية, يوم غد الجمعة الى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج لموسم 2019 , حسب ما أكدته اليوم الخميس وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية.

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

    • أكثر من 1.600 لسعة عقرب من بينها 4 وفيات بورقلة

      تم تسجيل ما لا يقل عن 1.626 لسعة عقربي من بينها 4 وفيات منذ مطلع السنة الجارية إلى غاية 31 جويلية بورقلة حسب ما أكده ،اليوم الثلاثاء ، منظمي مبادرة تحسيسية حول الوقاية من التسمم العقربي.

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الطاقة

يقوم وزير الطاقة محمد عرقاب، يومي الاثنين26 و الثلاثاء 27 أوت، بزيارة عمل وتفقد الى ولايتي الواد و بسكرة، يعاين و يدشن خلالها عددا منالمشاريع الطاقوية.

 

  • زرواطي في تمنراست

تقوم وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، يوم الاثنين 26 أوت بزيارة عمل وتفقد الى ولاية تمنراست.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept