سكيكدة: عشرات المواطنين يغلقون الطريق احتجاجا على عدم استفادتهم من السكن
Search
Lundi 26 Août 2019
Journal Electronique

أقدم العشرات من المواطنين بسكيكدة اليوم الثلاثاء على غلق الطريق الرئيسي لوسط المدينة انطلاقا من أمام ساحة الشهداء احتجاجا على عدم و رود أسمائهم في قائمة المستفيدين من سكنات عمومية إيجاريه.

وقام المواطنون منذ الساعات الأولى لنهار اليوم بغلق مقر دائرة سكيكدة قبل أن يتم تصعيد الاحتجاج والنزول إلى وسط المدينة و غلق الطريق.

وأوضح بعض المحتجين لوأج أنه لم يتم إدراج أسمائهم في القائمة التي تم الإفراج عنها أمس الاثنين والتي تضمنت أزيد من 1000 مستفيد, معتبرين أنه "من غير الممكن أن يستفيد أشخاص دون آخرين من نفس البنايات الهشة وأن ذلك تهميش", كما اتهموا السلطات المحلية بـ"التلاعب".

وقد تسبب غلق هذا الطريق في عرقلة حركة المرور بوسط المدينة الأمر الذي أزعج المواطنين كثيرا وذلك وسط حضور لقوات مكافحة الشغب لتفادي حدوث انزلاقات محتملة.

وفي ردها على انشغالات المحتجين, دعت من جهتها مصالح الولاية في بيان لها المواطنين الذين لم ترد أسماؤهم في قائمة المستفيدين من السكن التي أفرج عنها أمس الاثنين, إلى إيداع الطعون ابتداء من اليوم الثلاثاء على مستوى القاعة المتعددة الرياضات الإخوة بوشاش بحي الإخوة ساكر بوسط المدينة.

دولـــي

مـجـتـمـع

    • حج: 120 مسنا من المعوزين يتوجهون الى البقاع المقدسة

      يتوجه 120 شخصا من فئات المسنين والمعوزين المتكفل بهم من طرف رئاسة الجمهورية, يوم غد الجمعة الى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج لموسم 2019 , حسب ما أكدته اليوم الخميس وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية.

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

    • أكثر من 1.600 لسعة عقرب من بينها 4 وفيات بورقلة

      تم تسجيل ما لا يقل عن 1.626 لسعة عقربي من بينها 4 وفيات منذ مطلع السنة الجارية إلى غاية 31 جويلية بورقلة حسب ما أكده ،اليوم الثلاثاء ، منظمي مبادرة تحسيسية حول الوقاية من التسمم العقربي.

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الطاقة

يقوم وزير الطاقة محمد عرقاب، يومي الاثنين26 و الثلاثاء 27 أوت، بزيارة عمل وتفقد الى ولايتي الواد و بسكرة، يعاين و يدشن خلالها عددا منالمشاريع الطاقوية.

 

  • زرواطي في تمنراست

تقوم وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، يوم الاثنين 26 أوت بزيارة عمل وتفقد الى ولاية تمنراست.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept