تلمسان: تنصيب الرئيس الجديد لمجلس القضاء والنائب العام
Search
Dimanche 22 Septembre 2019
Journal Electronique

أشرف الرئيس الأول للمحكمة العليا طبي عبد الرشيد اليوم الأحد بتلمسان على مراسم تنصيب الرئيس الجديد لمجلس القضاء والنائب العام لتلمسان السيدين بوخرصة يوسف وبن صالح علي على التوالي وذلك خلفا لكل من بن أحمد لخضر وباي بن علي اللذان استدعيا لمهام أخرى.

وأبرز الرئيس الأول للمحكمة العليا خلال مراسم التنصيب التي جرت بمقر مجلس قضاء تلمسان بحضور السلطات المحلية المدنية والعسكرية للولاية, أن هذه التعيينات الجديدة "تندرج في إطار الحركة التي أقرها رئيس الدولة من أجل إضفاء ديناميكية جديدة لقطاع العدالة بما تستجيب لمتطلبات مهامها الحساسة لاسيما خلال هذه المرحلة".

وأشار ممثل وزير العدل حافظ الأختام إلى أن "هذين المسؤولين الجديدين اللذين شغلا مناصب مختلفة في قطاع العدالة, قد أظهرا كفاءتهما وجديتهما في أداء مهامهما" مضيفا أن "مكافحة الفساد واسترجاع الأموال المنهوبة تعد من أولويات الحركة التي أجريت في قطاع العدالة".

وذكر أن "هذه الحركة تهدف كذلك إلى إعادة إرساء الثقة بين العدالة والمجتمع وستسمح بعصرنة هذا القطاع الحساس لتمكينه من أداء دوره على أكمل وجه".

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept