المسيلة: توقيف شخصين وحجز أزيد من 6 كلغ من الكيف المعالج
Search
Samedi 21 Septembre 2019
Journal Electronique

تمكن عناصر الشرطة بولاية المسيلة من توقيف شخصين مشتبه فيهما ينشطان في الاتجار غير الشرعي بالمخدرات وحجز أزيد من 6 كيلوغرام من الكيف المعالج, حسب ما افاد به اليوم الاحد بيان لمصالح الامن الوطني.

واوضح نفس المصدر أن العملية تمت على إثر "استغلال معلومات من طرف عناصر الشرطة لأمن دائرة بوسعادة مفادها وجود شخص مشتبه فيه بحوزته كمية من الكيف المعالج مخبأة داخل مسكنه. وعليه تم استصدار إذن بتفتيش مسكن المشتبه فيه, مما أسفر عن توقيفه والعثور على كمية من الكيف المعالج تقدر ب6 كيلوغرام و300 غرام, ليتم اقتياد الشخص المشتبه فيه والمحجوزات إلى مصلحة الشرطة وفتح تحقيق في القضية".

ومواصلة لإجراءات التحقيق مع المشتبه فيه --يضيف ذات المصدر-- تم توقيف شريكه في القضية ليتم تقديم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا, والذي بدوره أحال ملف القضية أمام قاضي التحقيق.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept