البليدة : توقيف المشتبه به في جريمة قتل بحي بن عاشور
Search
Samedi 21 Septembre 2019
Journal Electronique

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن ولاية البليدة من توقيف المشتبه به في جريمة قتل رجل بحي بن عاشور بأعالي المدينة, وذلك اثر تحريات أجرتها الضبطية القضائية حسب ما أكدته هذه الهيئة الامنية.

وتمكنت عناصر الشرطة القضائية من القاء القبض على المتهم في ارتكاب جريمة قتل مواطن في احد الاحياء المجاورة لحي بن عاشور الشعبي.

وأشار نفس المصدر الى ان حيثيات القضية تعود ليوم الاثنين الماضي (ثاني أيام عيد الاضحى) حيث تعرض احد المواطنين لاعتداء بالسلاح الأبيض بالقرب من مقر سكناه بالحي المذكور مما أدى الى مصرعه متأثرا بجروحه.

و بعد الانتهاء من مجريات التحقيق و انجاز ملف قضائي في حق المتهم تم تقديمه امام وكيل الجمهورية لدى محكمة البليدة حيث صدر في حقه أمر بالإيداع ، وفقا لنفس المصدر.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept