وحدات حرس السواحل تنقذ صياد و ابنه بمستغانم
Search
Samedi 21 Septembre 2019
Journal Electronique

تم صباح اليوم الاثنين إنقاذ صيادين اثنين بعد فقدانهما لساعات بعرض البحر بسواحل ولاية مستغانم، حسب ما علم من المجموعة الإقليمية لحراس السواحل.

وأوضح المصدر أن الوحدات العائمة التابعة لحراس السواحل بدأت في حدود الساعة الحادية عشر ليلا أمس الأحد في عمليات البحث عن قارب الصيد المفقود قبل أن يتم العثور عليه صباح اليوم الاثنين على بعد 12 ميلا بحريا (22 كيلومتر) شمال ميناء مستغانم.

وقامت وحدات حراس السواحل بمساعدة وإنقاذ الصياد (44 سنة) وابنه (18 سنة) اللذين كانا في صحة جيدة كما قامت بتحويلهما إلى ميناء مستغانم التجاري يضيف نفس المصدر.

وكان الصياد وابنه قد خرجا فجر الأحد (4 صباحا) في رحلة صيد عادية من شاطئ سيدي المجدوب (شرق مدينة مستغانم) قبل أن يتأخرا في العودة بسبب نفاذ الوقود وحالة البحر السيئة التي دفعت القارب الذي كانا على متنه بعيدا في عرض البحر .

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept