توقيف ثلاثة اشخاص وحجز كمية من الكيف المعالج والمؤثرات العقلية بسعيدة وميلة
Search
Samedi 21 Septembre 2019
Journal Electronique

تمكن عناصر الشرطة, في عمليتين متفرقتين بولايتي سعيدة وميلة, من توقيف ثلاثة أشخاص وحجز كمية من الكيف المعالج والمؤثرات العقلية كانت موجهة للترويج, حسب ما أفاد به اليوم الثلاثاء بيان لمصالح الأمن الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية, تمكنت قوات الشرطة لأمن ولاية سعيدة وميلة في عمليتين متفرقتين من حجز قرابة 1 كيلوغرام من الكيف المعالج و4860 قرص من المؤثرات العقلية كانت موجهة للترويج مع توقيف 3 أشخاص مشتبه فيهم".

فبولاية سعيدة, وإثر معلومات مؤكدة مفادها وجود شخص مشتبه فيه مسبوق قضائيا يقوم بترويج المخدرات ويتخذ من مسكنه ملاذا لذلك, وبعد تفتيش مسكنه, تم حجز قرابة 1 كيلوغرام من الكيف المعالج.

أما العملية الثانية فقامت بها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بميلة على إثر توقيف مركبة على مستوى نقطة تفتيش ومراقبة وسط المدينة على متنها شخصان (2) مشتبه فيهما, وبعد إخضاعها للمراقبة, تم العثور بداخلها على كمية من المؤثرات العقلية تقدر بـ4860 قرص مهلوس.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept