غرداية: ثلاثة قتلى وخمسة جرحى في حادث مرور
Search
Samedi 21 Septembre 2019
Journal Electronique

لقي ثلاثة (3) أشخاص حتفهم فيما أصيب خمسة (5) آخرين بجروح في حادث مرور وقع الأحد بجنوب/ شرق غرداية, حسب ما أفادت مصالح الحماية المدنية.

ووقع الحادث على مستوى الطريق الوطني رقم (49 ) الرابط بين غرداية و ورقلة على بعد 30 كلم من المحطة الحموية زلفانة , عندما انحرفت مركبة لنقل المسافرين عن مسارها وتتدحرج لعدة مرات خارج الطريق, مما أدى إلى مقتل ثلاثة قتلى وإصابة خمسة آخرين بجروح , مثلما أوضح المصدر ذاته.

وتم إجلاء جثث الضحايا, كلهم نساء تتراوح أعمارهن بين 35 و60 سنة, إلى مصلحة حفظ الجثث بالعيادة المتعددة الخدمات بمدينة زلفانة , ونقل الجرحى الخمسة أيضا من بينهم السائق التي أصيب بجروح بليغة إلى استعجالات ذات المرفق الصحي, الأقرب إلى موقع الحادث.

وفتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept