3 وفيات و10 جرحى في حادث مرور خطير بالشلف
Search
Samedi 21 Septembre 2019
Journal Electronique

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 أخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع اليوم الأحد بالشلف على مستوى الطريق السيار شرق-غرب عند محول واد الفضة باتجاه الجزائر العاصمة.

وأوضح المكلف بالإعلام بذات الجهاز, الملازم أول محمد مساعدية, أن هذا الحادث الخطير وقع في حدود الساعة الثانية زوالا و نجم عن اصطدام شاحنة ذات مقطورة كانت محمّلة بالخشب مع ثلاث سيارات سياحية.

وخلف الحادث, وفقا لذات المصدر, 3 وفيات (إمرأتين في العقد الخامس وطفلة عمرها 10 سنوات) في عين المكان وإصابة 10 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

هذا وسخّرت وحدات الحماية المدنية نحو 20 عونا وشاحنتي إطفاء و 4 سيارات إسعاف لنقل الجرحى إلى العيادة المتعددة الخدمات بوادي الفضة وكذا إجلاء جثث الضحايا إلى مستشفى أولاد محمد.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept