مستغانم : حجز كمية من المهلوسات بحوزة مغترب قادم من اسبانيا
Search
Mercredi 20 Novembre 2019
Journal Electronique

تم بالمحطة البحرية لنقل المسافرين بميناء مستغانم حجز أزيد من 570 قرص مهلوس، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية، اليوم الأحد ،من مصدر جمركي.

وأوضح المصدر أن عملية الحجز تمت خلال معالجة الرحلة البحرية لنقل المسافرين بين مدينة فالنسيا الإسبانية وميناء مستغانم أمس السبت.

وعثر أعوان فرقة فحص المسافرين التابعة للجمارك على هذه الكمية من المهلوسات والمقدرة ب 577 قرص مهلوس و4 زجاجات من سائل مخدر مخبأة داخل حقيبة بإحدى السيارات النفعية التي تحمل ترقيما أجنبيا ،يضيف نفس المصدر.

وقامت الفرقة الجمركية بتسليم المسافر (53 سنة) المغترب بإسبانيا بعد عدم تقديمه لوثائق تثبت حيازته الشرعية لهذه البضاعة إلى فرقة شرطة الحدود البحرية ثم فرقة مكافحة المخدرات لأمن ولاية مستغانم. وبعد إعداد ملف قضائي بحق المشتبه فيه تم تقديمه اليوم الأحد إلى وكيل الجمهورية بمحكمة مستغانم ،كما أشير إليه.

ومن جهة ثانية تمكنت فرقة فحص المسافرين بالمحطة البحرية بميناء مستغانم في وقت سابق من حجز 465 وحدة من المقويات البدنية (بروتينات) و2417 وحدة من النظارات المستعملة كانت هي الأخرى بحوزة أحد المسافرين القادمين من الخارج دون وثائق تثبت الحيازة الشرعية للبضاعة.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept