bannière vote
مستغانم: الإطاحة بعصابة أشرار قامت بسرقة مجوهرات ومبالغ مالية
Search
Lundi 09 Décembre 2019
Journal Electronique

تمكنت الشرطة القضائية لأمن دائرة حاسي مماش (أمن ولاية مستغانم) من الإطاحة بعصابة أشرار متكونة من 9 أشخاص قامت بسرقة مجوهرات ومبالغ مالية بقيمة 3ر1 مليون دج و10 ألاف أورو حسب ما أستفيد اليوم الثلاثاء من هذا السلك الأمني.

وأوضح المصدر أن العملية جاءت بعد شكوى تقدم بها أحد الضحايا مفادها أن مسكنه الواقع بحاسي مماش تعرض للسرقة حيث طالت مجموعة من المجوهرات ومبلغ مالي بالعملة الوطنية قدره 3ر1 مليون دج ومبلغ مالي آخر بالعملة الأجنبية قدره 10 ألاف أورو.

ومكنت التحريات التي باشرتها الشرطة من تحديد هوية الفاعلين وتوقيف 5 منهم اعترفوا بالأفعال المنسوبة إليهم فيما لا يزال أربعة أشخاص آخرين في حالة فرار ومحل بحث.

وبتهمة تكوين جمعية أشرار لغرض جناية السرقة الموصوفة مع توفر ظرفي "التعدد" و"التسلق" تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة بمحكمة مستغانم حيث تم إيداع ثلاثة منهم الحبس المؤقت ووضع الاثنين الآخرين تحت الرقابة القضائية.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • تركيب السيارات في 2019: انخفاض واردات مجموعات (اس كا دي)

      استوردت الجزائر ما قيمته 2.30مليار دولار من مجموعات (SKD) الموجة لتركيب السيارات السياحية و مركبات نقل الأشخاص و البضائع خلال الأشهر التسعة الأولى من 2019 مقابل 2.53مليار دولار خلال نفس الفترة من 2018 , مسجلة بذلك و لأول مرة انخفاض بـ 228.05مليون دولار (-9 بالمائة), حسب المديرية العامة للجمارك.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع العمل و الضمان الاجتماعي :

يشرف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، تيجاني حسان هدام، على افتتاح صالون المؤسسات المصغرة المنظم من طرف الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ،و الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة،وذلك يوم الأثنين 9 ديسمبر ابتداء من الساعة 13سا.

  • وزارة التجارة :

ينشط وزير التجارة سعيد جلاب ، يوم الاثنين9 ديسمبر ،ابتداء من الساعة 17سا ،بدار الجزائر في الشركة الجزائرية للمعارض،ندوة صحفية حول معرض الانتاج الجزائري المقرر تنظيمه في الفترة الممتدة بين 19 و28 ديسمبر الجاري. 

  • وزارة المجاهدين

تنظم وزارة المجاهدين ندوة تاريخية بمناسبة الذكرى الـ59 لليوم الوطني لمظاهرات الشعب 11 ديسمبر 1960 -2019،وذلك يوم الأربعاء 11 ديسمبر على الساعة سا9و 30د بالمركز الوطني للدراسات في الحركة الوطنية-الأبيار.

 

  • ولاية الجزائر:

سيشرف والي الجزائر على مراسيم حفل تسليم مقررات الادماج لأعوان المؤسسات العمومية الولائية وذلك يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا بمقر ولاية الجزائر.

 

  • ولاية الجزائر:

سيشرف السيدين وزير السكن والعمران والمدينة ووالي الجزائر على حفل توزيع عقود ملكية السكنات لمختلف الصيغ على المستفيدين في اطار البرامج السكنية العمومية وذلك يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 على الساعة 10.30 صباحا بولاية الجزائر.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept