سوق أهراس: حجز 11 ألف قرص مهلوس بالمركز الحدودي بالحدادة
Search
Jeudi 21 Novembre 2019
Journal Electronique

تمكنت مصالح الجمارك بالمركز الحدودي لحدادة بولاية سوق أهراس من حجز 11 ألف قرص مهلوس حسب ما علم اليوم الاثنين من المديرية الجهوية للجمارك بعنابة.

وأوضح ذات المصدر أن مصالح الجمارك للمفتشية الرئيسية لفحص المسافرين بالمركز الحدودي لحدادة (مفتشية أقسام الجمارك سوق أهراس) قامت بهذا الحجز في عمليتين نوعيتين أثناء إتمام إجراءات الدخول إلى التراب الوطني.

وبعد التفتيش الدقيق لسيارتي مسافرين جزائريين اثنين قادمين من تونس تم حجز كمية "جد معتبرة" من الأقراص المهلوسة قدرت بـ 11 ألف قرص مهلوس.

وأشار ذات المصدر إلى أن طبيعة هذه المخالفة تتمثل في استيراد بضاعة محظورة وهي المخالفة المنصوص والمعاقب عليها وفقا للمواد 11 و325 من قانون الجمارك.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept