سيدي بلعباس: عناصر الأمن تواصل محاصرة الشرطي المتورط في مقتل أربعة أشخاص
Search
Jeudi 21 Novembre 2019
Journal Electronique

لا تزال عناصر الشرطة تواصل محاصرة الشرطي الذي قتل طليقته وثلاثة من أفراد عائلتها أمس الأحد بسيدي لحسن (سيدي بلعباس) وذلك بعد أن اختبأ بمنزله ببلدية الطابية, حسب ما علم اليوم الاثنين لدى مصادر أمنية.

وأوضحت ذات المصادر أن الجاني يتواجد حاليا بمسكنه ببلدية الطابية وهو مسلح ما صعب أمر اقتحام المسكن من أجل توقيفه.

وذكرت ذات المصادر الامنية أن الجاني هدد بسلاحه الناري عناصر الشرطة وقام بإطلاق النار من مسكنه رافضا تسليم نفسه بعد محاولات للتفاوض معه.

للتذكير كان هذا الشرطي قد أقدم أمس الأحد على قتل مطلقته وثلاثة من أفراد عائلتها (شقيقتها ووالداها) في حين أصيب شقيقها بجروح بليغة بعد أن أطلق عليهم النار.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept