باتنة: إصابة 7 أشخاص بجروح مختلفة في انقلاب حافلة ببلدية جرمة
Search
Jeudi 21 Novembre 2019
Journal Electronique

أصيب 7 أشخاص بجروح مختلفة في حادث انحراف ثم انقلاب حافلة لنقل المسافرين ببلدية جرمة (باتنة) تعمل على خط باتنة - الجزائر العاصمة وقع اليوم الثلاثاء على الطريق الوطني رقم 3 بولاية باتنة حسب ما أكده المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية الملازم أول حسان يحيى الشريف.

وأوضح المصدر أن الحادث كان مسرحا له المكان المسمى "عين السخون" ببلدية جرمة , لافتا الى أن الجرحى الذين تتراوح أعمارهم بين 22 و57 سنة أسعفوا بعين المكان من طرف أعوان التدخل التابعين للوحدات الثانوية للحماية المدنية لكل من جرمة والمعذر وعين ياقوت وكذا الوحدة الرئيسية بباتنة.

وتم نقل 6 مصابين من طرف مصالح الحماية المدنية إلى العيادة المتعددة الخدمات بالمعذر فيما تم تحويل الجريح السابع الذي أصيب بكسر على متن سيارة لأحد الخواص إلى المركز الاستشفائي الجامعي بعاصمة الولاية.

وقد تم فتح تحقيق من طرف المصالح المختصة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث يضيف المصدر الذي أشار الى أن الحافلة ذات 46 مقعدا و كانت تقل 11 راكبا.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept