المطار الدولي لوهران: الانتهاء من أشغال توسعة حظيرة الطائرات شهر أبريل القادم
Search
Jeudi 21 Novembre 2019
Journal Electronique

يرتقب الانتهاء من أشغال توسعة حظيرة الطائرات بالمطار الدولي لوهران "أحمد بن بلة" شهر أبريل القادم, حسب ما علم لدى المديرية الولائية للأشغال العمومية.

وقد بلغت نسبة تقدم أشغال توسعة الحظيرة التي سترتفع مساحتها من 14 هكتار الى 5ر20 هكتار حوالي 68 بالمائة على أن تسلم نهائيا شهر أبريل القادم (2020) على أقصى تقدير.

وستمكن أشغال التوسعة فور الانتهاء منها من استقبال 7 طائرات من الحجم الكبير بدلا من 4 طائرات, كما أشير إليه.

للاشارة, انتهت الاشغال مؤخرا بشأن حظيرة السيارات ذات طوابق للمطار الدولي لوهران "أحمد بن بلة" والتي تتسع ل 1.200 مركبة مع العلم أن المشروع ممول من قبل مؤسسة تسيير المطارات لوهران.

الجدير بالذكر أن المحطة الجديدة للمسافرين للمطار الدولي لوهران "أحمد بن بلة" التي بلغت نسبة تقدم الأشغال بها 88 بالمائة ستسلم شهر أبريل القادم على أن تدخل حيز الاستغلال شهر أغسطس المقبل فور الانتهاء من عملية تجريب التجهيزات.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept