سوق أهراس: حجز حوالي 13 ألف قرص مهلوس
Search
Jeudi 21 Novembre 2019
Journal Electronique

حجزت مصالح شرطة الحدود لولاية سوق أهراس بالمركز الحدودي بالحدادة 12880 قرصا مهلوسا حسب ما علم اليوم الخميس من المكلف بالاتصال بأمن الولاية كريم مرداسي.

وأوضح ذات المتحدث أن عملية الحجر تمت على إثر معلومات مؤكدة مفادها قيام شخصين على متن مركبة محل شبهة بإدخال كمية من المؤثرات العقلية من تونس المجاورة عبر مركز العبور البري لحدادة من أجل ترويجها.

وبالاستغلال الأمثل للمعلومة تم توقيف المركبة محل شبهة والتي تنطبق عليها نفس المواصفات المذكورة حيث و بموجب تكليف شخصي من طرف مصالح الأمن بتسخير مصالح الجمارك لتفتيش السيارة تم العثور على 12880 قرصا مهلوسا كان مخبأ بإحكام داخل خزان الوقود.

وأضاف المصدر أنه بعد إتمام إجراءات التفتيش تم تحويل المشتبه بهما إلى مقر أمن دائرة الحدادة لإتمام الإجراءات القانونية.

وباستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إعداد ملف قضائي للمشتبه بهما عن جرم "تهريب مواد صيدلانية على درجة من الخطورة تهدد الصحة العمومية باستعمال وسيلة نقل" ليتم تقديمهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس الذي أحالهما بدوره لقاضي التحقيق للغرفة الثانية بنفس المحكمة ليصدر في حق المشتبه بهما أمر إيداع بالحبس.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept