باتنة: وقفة سلمية لمساندة الانتخابات الرئاسية والاستقرار في البلاد
Search
Lundi 18 Novembre 2019
Journal Electronique

نظم اليوم السبت عشرات المواطنين بمدينة باتنة وقفة سلمية لمساندة الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل ومن أجل "الحفاظ على استقرار البلاد", حسب ما لوحظ.

وقد تجمع هؤلاء المواطنون الذين ينحدرون من مختلف أطياف المجتمع في البداية أمام النصب التذكاري للشهيد مصطفى بن بولعيد بالممرات التي تحمل اسمه بوسط مدينة باتنة حيث تمت الإشادة في كلمة ألقيت بالمناسبة بدور الجيش الوطني الشعبي في المحافظة على أمن واستقرار البلاد وأن مساندته (الجيش الوطني الشعبي) والالتفاف حوله هو "الإبقاء على البلاد واقفة وصامدة".

وجاء في الكلمة أيضا أن الذهاب إلى انتخابات رئاسية "واجب وطني يخرج الجزائر من نفق المرحلة الانتقالية المظلم إلى دولة المؤسسات التي يبنيها الشعب باعتباره السيد عن طريق اختيار الأنسب والأفضل من أبناء الجزائر التي تبقى مصلحتها فوق كل اعتبار" .

ومن بين الشعارات التي كتبت على اللافتات المرفوعة خلال هذه الوقفة: "الجيش الوطني الشعبيي الحصن الحصين للشعب والوطن في كل الأحوال والظروف" و "الجيش خط أحمر والشعب خط أحمر".

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس.

 

  • وزير التجارة في بسكرة

سيشرف وزير التجارة سعيد جلاب يوم الاثنين 18نوفمبر 2019، على افتتاح الصالون الدولي الخامس للتمور الذي سيعقد في ولاية بسكرة ،تحت الرعاية السامية لرئيس الدولة.

 

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept