بشار: القبض على مجرم خطير كان محل بحث عبر الوطن
Search
Lundi 18 Novembre 2019
Journal Electronique

ألقي القبض على مجرم خطير كان في حالة فرار ومحل بحث حثيث عبر مختلف أنحاء الوطن يوم أمس الأحد من طرف الفرقة المتخصصة للشرطة القضائية لأمن ولاية بشار حسب ما علم اليوم الإثنين لدى خلية الإتصال والعلاقات العامة بالأمن الولائي.

وجرى توقيف هذا المجرم الخطير المدعو ( س- ك 40 سنة) و المعروف بكنية "فريميجة", بعد استغلال معلومات تفيد بوجوده بمنطقة لحمر ( 30 كلم عن بشار) حيث يشتبه في ارتكابه عديد الجنح والجرائم التي من بينها اعتداءات بالعنف على المواطنين عبر مختلف الولايات بغرب البلاد ي وفق ذات المصدر.

واستغلالا لتلك المعلومات, وضع جهاز أمني بالتنسيق المحكم مع عناصر فرقة البحث و التحري سمح ذلك بتوقيفه بنفس المكان الذي كان يختبئ فيه كما أضاف المصدر.

وبفضل نظام تحديد الهوية و البحث للشرطة الجزائرية, تم التعرف بشكل كامل على (س- ك) لارتكابه سلسة من الجنح و الجرائم و تشكيل جمعية أشرار و التي جعلته محل بحث من طرف مصالح الأمن عبر الوطن و مبحوث عنه أيضا من طرف العدالة و مصالح الشرطة القضائية بولاية تلمسان, مثلما جرى توضيحه.

وبعد استكمال إجراءات الشرطة القضائية, قدم هذا المجرم الخطير أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بشار والذي أمر بالتحويل الفوري له للمثول أمام محكمة تلمسان للإجابة عن جرائمه.

و كانت عدة بيانات قد نشرت عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي لتحذير السكان من جرائم هذا المجرم الخطير.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس.

 

  • وزير التجارة في بسكرة

سيشرف وزير التجارة سعيد جلاب يوم الاثنين 18نوفمبر 2019، على افتتاح الصالون الدولي الخامس للتمور الذي سيعقد في ولاية بسكرة ،تحت الرعاية السامية لرئيس الدولة.

 

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept