bannière vote
عنابة: توقيف شخصين وحجز أزيد من 34 كلغ من الكيف المعالج
Search
Lundi 09 Décembre 2019
Journal Electronique

تمكن عناصر الامن الوطني بولاية عنابة من توقيف شخصين مشتبه فيهما وحجز أزيد من 34 كيلوغرام من الكيف المعالج كانت موجهة للترويج.

وأوضح بيان لمصالح الأمن الوطني اليوم الاربعاء أن حيثيات العملية تمت على "إثر استغلال معلومات تفيد بوجود شخصين مشتبه فيهما ينشطان في الاتجار غير الشرعي بالمخدرات كانا بصدد نقل كمية من الكيف المعالج على متن مركبة".

وأضاف نفس المصدر أنه "بعد تحريات معمقة, باشرت ذات المصالح عملية مراقبة ورصد تحركات المشتبه فيهما أسفرت عن توقيف المركبة بمدخل مدينة نقرين بتبسة. وبعد إخضاعها لعملية التفتيش, تم العثور بداخلها على كمية من الكيف المعالج تقدر بـ 34.7 كيلوغرام ليتم تحويل المشتبه فيهما إلى المصلحة وفتح تحقيق في القضية".

وبعد استكمال إجراءات التحقيق, تم تقديم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا, بينما تتواصل التحريات لفك خيوط القضية.

دولـــي

    • فـرنسا: تواصل الإضراب لليوم الثالث

      تواصلت اليوم السبت ولليوم الثالث على التوالي التعبئة ضد إصلاح نظام التقاعد الذي تسعى الحكومة الفرنسية لإرسائه اعتبارا من عام 2025 فيما تسعى النقابات الرافضة له لحملها على التراجع عنه.

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع العمل و الضمان الاجتماعي :

يشرف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، تيجاني حسان هدام، على افتتاح صالون المؤسسات المصغرة المنظم من طرف الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ،و الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة،وذلك يوم الأثنين 9 ديسمبر ابتداء من الساعة 13سا.

  • وزارة التجارة :

ينشط وزير التجارة سعيد جلاب ، يوم الاثنين9 ديسمبر ،ابتداء من الساعة 17سا ،بدار الجزائر في الشركة الجزائرية للمعارض،ندوة صحفية حول معرض الانتاج الجزائري المقرر تنظيمه في الفترة الممتدة بين 19 و28 ديسمبر الجاري. 

  • وزارة المجاهدين

تنظم وزارة المجاهدين ندوة تاريخية بمناسبة الذكرى الـ59 لليوم الوطني لمظاهرات الشعب 11 ديسمبر 1960 -2019،وذلك يوم الأربعاء 11 ديسمبر على الساعة سا9و 30د بالمركز الوطني للدراسات في الحركة الوطنية-الأبيار.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept