bannière vote
خنشلة : أعوان الحرس البلدي يطالبون بتحسين أوضاعهم الاجتماعية
Search
Samedi 07 Décembre 2019
Journal Electronique

طالب اليوم الأحد العشرات من أعوان الحرس البلدي بخنشلة السلطات المحلية بالتدخل لتحسين أوضاعهم الاجتماعية.

ورفع المحتجون في وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية عديد الانشغالات طالبين من المسؤول التنفيذي الأول عن الولاية التدخل لمنحهم حقوقهم التي وصفوها بـ"المهضومة لتحسين أوضاعهم الاجتماعية."

واعتبر ممثل التنسيقية الوطنية للحرس البلدي لولاية خنشلة محمد زروال أن أغلب عناصر الحرس البلدي "يعيشون ظروفا اجتماعية مزرية في ظل عدم استفادة العشرات منهم من السكن و ضمن برامج مختلف أجهزة الدعم".

وأضاف المتحدث أن معطوبي الحرس البلدي بولاية خنشلة "يتقاضون حاليا منحة العطب التي لا تتجاوز الـ15 ألف دج شهريا" بعد أن تم توقيف صب أجورهم الشهرية على عكس ما يتم به العمل في باقي ولايات الوطن على حد قوله.

كما ندد بما وصفه بـ"تهميش السلطات المحلية ولجنة الخدمات الاجتماعية لعمال الجماعات المحلية بخنشلة لأعوان ومعطوبي الحرس البلدي وإقصائهم من مختلف التكريمات خلال المناسبات الوطنية والدينية رغم كل ما قدموه للجزائر طيلة أزيد من عقدين."

وكان مسؤولون بديوان والي خنشلة قد اجتمعوا اليوم بخمسة ممثلين عن أعوان الحرس البلدي من المحتجين واستمعوا إلى انشغالاتهم و وعدوهم بالعمل على حلّها في "أقرب الآجال" لاسيما ما تعلّق بملف السكن.

وأج

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

سيترأس الاستاذ الطيب بوزيد أشغال المؤتمر الوطني للجامعات، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.30 صباحا بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة ببن عكنون.

 

  • وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة

ستشرف السيدة غنية الدالية على افتتاح يوم دراسي اعلامي حول تأثير تكنولوجيات الاعلام والاتصال على التواصل داخل الاسرة، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 على الساعة 09.00 صباحا بالمركز الوطني للدراسات والاعلام والتوثيق حول الاسرة والمرأة والطفولة بتليملي.

 

  • وزارة المالية

سيترأس وزير المالية لقاءا حول خطة عمل ادارة الضرائب، وذلك يوم الاحد 08 ديسمبر 2019 على الساعة 09.30 صباحا بمقر وزارة المالية.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept