bannière vote
البيض: بداية تساقط الثلوج وانخفاض شديد في درجات الحرارة
Search
Samedi 07 Décembre 2019
Journal Electronique

شهدت ولاية البيض عشية الأحد بداية لتساقط أولى كميات الثلوج عبر مختلف مناطق الولاية خاصة المرتفعات منها وسط تسجيل انخفاض شديد في درجات الحرارة.

و شهدت مدينة البيض على غرار مناطق الولاية تساقط كثيفا للثلوج و حسب ما اكدته مصالح الحماية المدينة بالولاية فلم يتم تسجيل أي حوادث أو تدخلات لعناصرها بسبب هذه التقلبات الجوية عبر مختلف المحاور الطرقية بالولاية لحد الساعة.

و أشار ذات المصدر أن كل الطرقات عبر الولاية مفتوحة وحركة سير المركبات تسيربصورة عادية، ووجهت ذات المصالح نداءات لمستعملي الطريق بالحيطة والحذر وتفادياستعمال السرعة في ظل هذه الظروف المناخية التي تشهدها الولاية.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • أوبك تدعو إلى خفض إضافي لإنتاج النفط

      صرح وزير الطاقة الروسي, ألكسندر نوفاك الخميس بفيينا إن لجنة وزارية من "أوبك" أوصت بزيادة تخفيضات إنتاج النفط بمقدار 500 ألف برميل يوميا في الربع الأول من 2020.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

    • وفاة 7 ملايين شخص سنويا بفعل تغير المناخ

      أكدت منظمة الصحة العالمية, اليوم الأربعاء, أن صحة الإنسان هي أكبر المتضررين من آثار تغير المناخ, لا سيما وأن التغيرات المناخية تتسبب في وفاة سبعة ملايين شخص سنويا في مختلف مناطق العالم.

مـواعــيـــد

  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

سيترأس الاستاذ الطيب بوزيد أشغال المؤتمر الوطني للجامعات، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.30 صباحا بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة ببن عكنون.

 

  • وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة

ستشرف السيدة غنية الدالية على افتتاح يوم دراسي اعلامي حول تأثير تكنولوجيات الاعلام والاتصال على التواصل داخل الاسرة، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 على الساعة 09.00 صباحا بالمركز الوطني للدراسات والاعلام والتوثيق حول الاسرة والمرأة والطفولة بتليملي.

 

  • وزارة المالية

سيترأس وزير المالية لقاءا حول خطة عمل ادارة الضرائب، وذلك يوم الاحد 08 ديسمبر 2019 على الساعة 09.30 صباحا بمقر وزارة المالية.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept