bannière vote
تفكيك عصابة تروج المخدرات والمؤثرات العقلية بتيبازة
Search
Lundi 09 Décembre 2019
Journal Electronique

تمكنت مصالح الشرطة القضائية لأمن ولاية تيبازة من تفكيك عصابة أشرار متورطة في الترويج للمخدرات والمؤثرات العقلية، حسب ما أفاد به اليوم الاثنين في ندوة صحفية مسؤول الفرقة الجنائية.

ويتعلق الأمر بمداهمات قامت بها مصالح الشرطة القضائية لأمن ولاية تيبازة بالتنسيق مع أمن الدوائر نهاية الأسبوع الماضي، أسفرت عن توقيف 9 أشخاص في إطار محاربة الجريمة بمختلف أنواعها لاسيما منها الاتجار غير الشرعي بالمخدرات

والمؤثرات العقلية والمشروبات الكحولية، حسب الملازم الاول فارس زاوش.

وتم حجز إثر هذه العملية حوالي 1000 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام و 184 قرص مهلوس و حوالي 20 مليون سنتيم من عائدات البيع والترويج و تسعة هواتف نقالة وسيارتين تستغل من طرف أفراد هذه العصابة لعملية الترويج إلى جانب 26 قطعة من القنب الهندي مجزئة و مهيأة للبيع و سلاح أبيض من الصنف السادس، حسب ذات المسؤول.

وأنجزت ملفات قضائية ضدهم --يتابع الملازم الاول زاوش-- بتهم "تكوين جمعية أشراري حيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية" و "حمل سلاح أبيض من الحجم الكبير دون مبرر شرعي" و "بيع مشروبات كحولية بدون رخصة" بعد استكمال مجريات التحقيق قبل تقديمهم أمام نيابة المحكمة المختصة إقليميا.

دولـــي

    • فـرنسا: تواصل الإضراب لليوم الثالث

      تواصلت اليوم السبت ولليوم الثالث على التوالي التعبئة ضد إصلاح نظام التقاعد الذي تسعى الحكومة الفرنسية لإرسائه اعتبارا من عام 2025 فيما تسعى النقابات الرافضة له لحملها على التراجع عنه.

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع العمل و الضمان الاجتماعي :

يشرف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، تيجاني حسان هدام، على افتتاح صالون المؤسسات المصغرة المنظم من طرف الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ،و الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة،وذلك يوم الأثنين 9 ديسمبر ابتداء من الساعة 13سا.

  • وزارة التجارة :

ينشط وزير التجارة سعيد جلاب ، يوم الاثنين9 ديسمبر ،ابتداء من الساعة 17سا ،بدار الجزائر في الشركة الجزائرية للمعارض،ندوة صحفية حول معرض الانتاج الجزائري المقرر تنظيمه في الفترة الممتدة بين 19 و28 ديسمبر الجاري. 

  • وزارة المجاهدين

تنظم وزارة المجاهدين ندوة تاريخية بمناسبة الذكرى الـ59 لليوم الوطني لمظاهرات الشعب 11 ديسمبر 1960 -2019،وذلك يوم الأربعاء 11 ديسمبر على الساعة سا9و 30د بالمركز الوطني للدراسات في الحركة الوطنية-الأبيار.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept