bannière vote
جيجل: أمواج البحر تلفظ جثتين مجهولتي الهوية بشاطئ وادي زهور والمنار الكبير
Search
Samedi 07 Décembre 2019
Journal Electronique

لفظت أمواج البحر ليلة الأربعاء إلى الخميس جثتين لشخصين مجهولي الهوية بكل من شاطئ واد الزهور بالميلية والمنار الكبير بجيجل حسب ما اليوم الخميس من مصالح الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر بأن الجثة الأولى التي عثر عليها بشاطئ واد الزهور بالميلية (شرق جيجل) تعود لشخص من جنس ذكر في الثلاثينات من العمر وفي حالة متقدمة من التعفن تم تحويلها الى مصلحة حفظ الجثث لمستشفى بشير منتوري بالميلية فيما عثر على الأخرى بشاطئ المنار الكبير غرب مدينة جيجل مبتورة الذراع الأيسر وفي حالة متقدمة من التعفن لم يتم تحديد عمرها.

وقد تم نقل الجثة من طرف عناصر الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد الصديق بن يحيى بمدينة جيجل.

من جهتها فتحت مصالح الأمن المختصة إقليميا تحقيقين في القضيتين.

دولـــي

    • فـرنسا: تواصل الإضراب لليوم الثالث

      تواصلت اليوم السبت ولليوم الثالث على التوالي التعبئة ضد إصلاح نظام التقاعد الذي تسعى الحكومة الفرنسية لإرسائه اعتبارا من عام 2025 فيما تسعى النقابات الرافضة له لحملها على التراجع عنه.

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

سيترأس الاستاذ الطيب بوزيد أشغال المؤتمر الوطني للجامعات، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.30 صباحا بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة ببن عكنون.

 

  • وزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة

ستشرف السيدة غنية الدالية على افتتاح يوم دراسي اعلامي حول تأثير تكنولوجيات الاعلام والاتصال على التواصل داخل الاسرة، وذلك يوم السبت 07 ديسمبر 2019 على الساعة 09.00 صباحا بالمركز الوطني للدراسات والاعلام والتوثيق حول الاسرة والمرأة والطفولة بتليملي.

 

  • وزارة المالية

سيترأس وزير المالية لقاءا حول خطة عمل ادارة الضرائب، وذلك يوم الاحد 08 ديسمبر 2019 على الساعة 09.30 صباحا بمقر وزارة المالية.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept