bannière vote
تيبازة: تحرير فتاة من قبضة مجموعة أشرار قاموا باختطافها
Search
Lundi 09 Décembre 2019
Journal Electronique

تمكنت مصالح الدرك الوطني بتيبازة من تحرير فتاة من قبضة مجموعة أشرار منحرفين قاموا باختطافها تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض, حسب ما أفاد به اليوم الخميس بيان المجموعة الإقليمية للدرك الوطني.

وأوضح البيان أن مصالح الدرك الوطني بتيبازة تمكنت من تحرير فتاة تبلغ من العمر 26 سنة من عملية اختطاف نفذها ثلاثة أشخاص تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض حيث تم توقيفهم وتقديمهم أمام نيابة محكمة تيبازة بتهم تتعلق ب"تكوين جمعية أشرار" و "الاختطاف مع التهديد بسلاح أبيض" و "الفعل المخل بالحياء بالعنف" و"التحطيم العمدي لملك الغير" و"المساس بحرمة الحياة الخاصة للأشخاص" و"حيازة أسلحة بيضاء من الصنف السادس" و"عدم الامتثال عمدا للإنذار الصادر عن الأعوان المؤهلين".

وجاءت عملية التحرير--يضيف بيان الدرك الوطني-- اثر شكوى تقدم بها ضحيتان كانا رفقة الفتاة بالمكان المسمى كورنيش شنوة, أين تفاجؤوا بتوقف سيارة سياحية على متنها 3 أشخاص قاموا بتهديدهم بأسلحة بيضاء واختطاف الفتاة بالقوة إلى وجهة مجهولة.

ومع تكثيف الأبحاث وتفعيل عنصر الاستعلامات, يضيف نفس البيان, تم تحديد مكان تواجد العصابة الذين أبدوا مقاومة ولم يمتثلوا لإنذار التوقف ولاذوا بالفرار رغم محاصرتهم من طرف أفراد الفرقة المحققة وفصيلتين للأمن والتدخل.

وبفضل احترافية ومهنية قوات الدرك الوطنيي تم تحديد السيارة المستعملة في عملية الاختطاف واعتراضها بالسد الثابت بالحمدانية وتوقيف العصابة وتحرير الفتاة وحجز السيارة وسلاح أبيض نوع ساطور وكذا سيف بطول 60 سم, استنادا لذات البيان.

دولـــي

    • فـرنسا: تواصل الإضراب لليوم الثالث

      تواصلت اليوم السبت ولليوم الثالث على التوالي التعبئة ضد إصلاح نظام التقاعد الذي تسعى الحكومة الفرنسية لإرسائه اعتبارا من عام 2025 فيما تسعى النقابات الرافضة له لحملها على التراجع عنه.

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع العمل و الضمان الاجتماعي :

يشرف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، تيجاني حسان هدام، على افتتاح صالون المؤسسات المصغرة المنظم من طرف الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ،و الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة،وذلك يوم الأثنين 9 ديسمبر ابتداء من الساعة 13سا.

  • وزارة التجارة :

ينشط وزير التجارة سعيد جلاب ، يوم الاثنين9 ديسمبر ،ابتداء من الساعة 17سا ،بدار الجزائر في الشركة الجزائرية للمعارض،ندوة صحفية حول معرض الانتاج الجزائري المقرر تنظيمه في الفترة الممتدة بين 19 و28 ديسمبر الجاري. 

  • وزارة المجاهدين

تنظم وزارة المجاهدين ندوة تاريخية بمناسبة الذكرى الـ59 لليوم الوطني لمظاهرات الشعب 11 ديسمبر 1960 -2019،وذلك يوم الأربعاء 11 ديسمبر على الساعة سا9و 30د بالمركز الوطني للدراسات في الحركة الوطنية-الأبيار.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept