bannière vote
ميلة: حجز 04 بنادق ومسدس تقليدي وذخيرة مع توقيف 03 أشخاص بفرجيوة
Search
Lundi 09 Décembre 2019
Journal Electronique

تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بفرجيوة (غرب ميلة) من توقيف 03 أشخاص بحوزتهم 04 بنادق تقليدية الصنع ومسدس تقليدي بالإضافة إلى كمية من البارود ومعدات تستعمل للتهيئة والشحن, حسبما علم اليوم الأربعاء من مصالح أمن ولاية ميلة.

وتعود تفاصيل القضية -استنادا لذات المصدر- إلى ليلة أول أمس الاثنين حيث ضبطأفراد الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بفرجيوة سيارة سياحية على مستوى الحاجز الأمني بالمخرج الغربي للمدينة كان على متنـــها 03 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 و31 سنة و عثر أثناء تفتيش صندوق السيارة الخلفي على 04 بنادق ومسدس كلها تقليدية الصنع مع كمية من مادة البارود في كيس بلاستيكـي.

كما تم العثور أيضا على حزامين جلديين و05 كبسولات تستعمل لإطلاق النار إلى جانب معدات شحن البارود في البنادق.

وأضاف المصدر بأنه تم توقيف الأشخاص وحجز كل ما تم العثور عليه بعد أن تبين أن أصحابها لا يحوزون على رخصها كما أنهم لا يملكون أي اعتماد بخصوصها من أي جهة رسمية.

وبعد التحقيق مع الموقوفين تم تقديمهم أمس الثلاثاء أمام النيابة المختصة بمحكمة فرجيوة والتي أصدرت في حق واحد منهم أمر إيداع رهن الحبس فيما أفرج عن الاثنين الآخرين في انتظار المحاكمة, استنادا لمصالح أمن ولاية ميلة.

دولـــي

    • فـرنسا: تواصل الإضراب لليوم الثالث

      تواصلت اليوم السبت ولليوم الثالث على التوالي التعبئة ضد إصلاح نظام التقاعد الذي تسعى الحكومة الفرنسية لإرسائه اعتبارا من عام 2025 فيما تسعى النقابات الرافضة له لحملها على التراجع عنه.

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع العمل و الضمان الاجتماعي :

يشرف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، تيجاني حسان هدام، على افتتاح صالون المؤسسات المصغرة المنظم من طرف الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ،و الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة،وذلك يوم الأثنين 9 ديسمبر ابتداء من الساعة 13سا.

  • وزارة التجارة :

ينشط وزير التجارة سعيد جلاب ، يوم الاثنين9 ديسمبر ،ابتداء من الساعة 17سا ،بدار الجزائر في الشركة الجزائرية للمعارض،ندوة صحفية حول معرض الانتاج الجزائري المقرر تنظيمه في الفترة الممتدة بين 19 و28 ديسمبر الجاري. 

  • وزارة المجاهدين

تنظم وزارة المجاهدين ندوة تاريخية بمناسبة الذكرى الـ59 لليوم الوطني لمظاهرات الشعب 11 ديسمبر 1960 -2019،وذلك يوم الأربعاء 11 ديسمبر على الساعة سا9و 30د بالمركز الوطني للدراسات في الحركة الوطنية-الأبيار.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept