bannière vote
سطيف: الدرك الوطني يسترجع طفلين قاصرين في صحة جيدة
Search
Mardi 10 Décembre 2019
Journal Electronique

تمكنت مصالح الدرك الوطني بسطيف يوم الاثنين الماضي من استرجاع طفلين قاصرين كانا قد اختفيا يبلغان من العمر 9 و12 سنة في صحة جيدة, حسب ما أفاد به اليوم الأربعاء بيان للقيادة العامة للدرك الوطني.

وتعود وقائع القضية, حسب ما جاء في البيان, إلى يوم الأحد الماضي, حيث لم يلتحق الطفلان بالمنزل العائلي المتواجد بمشتة واسكة ببلدية بازر سكرة التابعة لولاية سطيف, إثر خروجهما من المدرسة, وتوجها نحو وجهة مجهولة.

وأوضح البيان أنه "بعد تلقي مصالح الدرك الوطني بلاغا عن طريق الخط الأخضر 55-10 يفيد باختفاء القاصرين فور ذلك قام أفراد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بالعلمة بوضع تشكيل أمني قوامه 100 فردي متكون من الفرق الإقليمية الثمانية (08) التابعة لذات الكتيبة مدعومين بفصيلة الأمن والتدخل بالعلمة والثنائيات السينوتقنية المختصة في تقفي الآثار بمباشرة عملية بحث حثيثة ومضنية حيث استمرت إلى غاية اليوم الموالي".

واكد ذات المصدر أن جهود الدرك الوطني كللت بالنجاح, إذ تمكنوا في صبيحة اليوم الموالي (الإثنين) من العثور على الطفلين وهما في صحة جيدة إذ كانا مختبئين داخل منزل مهجور بحي الأوراسي بذات البلدية وقد تم تسليم الطفلين إلى والدهما.

وتم فتح تحقيق من طرف الفرقة الإقليمية المحلية للدرك الوطني حول ظروف وحيثيات قضية الحال.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • تركيب السيارات في 2019: انخفاض واردات مجموعات (اس كا دي)

      استوردت الجزائر ما قيمته 2.30مليار دولار من مجموعات (SKD) الموجة لتركيب السيارات السياحية و مركبات نقل الأشخاص و البضائع خلال الأشهر التسعة الأولى من 2019 مقابل 2.53مليار دولار خلال نفس الفترة من 2018 , مسجلة بذلك و لأول مرة انخفاض بـ 228.05مليون دولار (-9 بالمائة), حسب المديرية العامة للجمارك.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع العمل و الضمان الاجتماعي :

يشرف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، تيجاني حسان هدام، على افتتاح صالون المؤسسات المصغرة المنظم من طرف الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب ،و الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة،وذلك يوم الأثنين 9 ديسمبر ابتداء من الساعة 13سا.

  • وزارة التجارة :

ينشط وزير التجارة سعيد جلاب ، يوم الاثنين9 ديسمبر ،ابتداء من الساعة 17سا ،بدار الجزائر في الشركة الجزائرية للمعارض،ندوة صحفية حول معرض الانتاج الجزائري المقرر تنظيمه في الفترة الممتدة بين 19 و28 ديسمبر الجاري. 

  • وزارة المجاهدين

تنظم وزارة المجاهدين ندوة تاريخية بمناسبة الذكرى الـ59 لليوم الوطني لمظاهرات الشعب 11 ديسمبر 1960 -2019،وذلك يوم الأربعاء 11 ديسمبر على الساعة سا9و 30د بالمركز الوطني للدراسات في الحركة الوطنية-الأبيار.

 

  • ولاية الجزائر:

سيشرف والي الجزائر على مراسيم حفل تسليم مقررات الادماج لأعوان المؤسسات العمومية الولائية وذلك يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا بمقر ولاية الجزائر.

 

  • ولاية الجزائر:

سيشرف السيدين وزير السكن والعمران والمدينة ووالي الجزائر على حفل توزيع عقود ملكية السكنات لمختلف الصيغ على المستفيدين في اطار البرامج السكنية العمومية وذلك يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 على الساعة 10.30 صباحا بولاية الجزائر.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept