مصرع أكثر من 40 شخصا جراء موجة حر بالهند
Search
Mercredi 24 Juillet 2019
Journal Electronique

لقي أكثر من 40 شخصا مصرعهم حتى الآن بسبب موجة الحر التي تشهدها ولاية "بيهار" شرق الهند, وذلك في الوقت الذي تعاني فيه الولاية من انتشار مرض متلازمة التهاب الدماغ الحاد الذي أسفر عن وفاة 73 طفلا بمدينة "مظفربور", حسب ما أوردته مصادر إعلامية محلية, اليوم الأحد.

وذكرت قناة "إن دي تي في" الهندية, اليوم, أنه تم الإبلاغ عن معظم الوفيات الناجمة عن موجة الحر في مناطق "أورانجاباد" و"جايا" و"نوادا", مشيرة إلى أن 27 شخصا قد لقوا حتفهم في "أورانجاباد" وحدها.

وأضافت القناة الهندية أن البلاد تشهد أسوأ موجة حارة هذا العام حيث سجلت 4 مدن في شمال الهند رقما قياسيا بلغت في بعض المناطق درجات الحرارة 48 درجة مئوية.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • ارتـفاع صـادرات الجـزائر من الاسمنت

      بلغت صادرات الجزائر من الاسمنت نحو 30 مليون  دولار خلال الأشهر الخمسة الأولى من سنة 2019, أي ارتفاع يقارب 850 % مقارنة  بنفس الفترة في 2018, حسب مديرية الدراسات و الاستشراف  للجمارك.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع التكوين المهني:

سيقوم وزير التكوين و التعليم المهنيين دادة موسى بلخير، يوم الخميس 25 جويلية ، بزيارة عمل و تفقد الى ولاية سكيكدة، سيتفقد خلالها عددا من مشاريع القطاع.

  • الأفلان :

ينظم حزب جبهة التحرير الوطني، يوم الأربعاء 24 جويلية ،اجتماع أمناءالمحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية، تحت إشراف الأمين العامللحزب محمد جميعي ، وذلك ابتداء من الساعة 14سا بفندق سيدي فرج.

  • ذكرى استشهاد النقابي عيسات ايدير :

تنظم جمعية مشعل الشهيد وجريدة المجاهد ، بالتنسيق مع الاتحاد العام للعمال الجزائريين ، ندوة تاريخية ، احياء للذكرى اللأ60 لاستشهاد النقابي عيسات ايدير.،وذلك يوم الأربعاء 24 جويلية،على الساعة 10صباحا ، بجريدة المجاهد.

 

كأس إفريقيا 2019

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept