الرياضة
Search
Samedi 21 Septembre 2019
Journal Electronique

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف), اليوم الجمعة, عن تأخير اللقاء الذي سيجمع المنتخب الجزائري المحلي بنظيره المغربي إلى الساعة 45,20 بعد أن كان مبرمجا على الساعة 15, 19بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (الجزائر), لحساب ذهاب الدور التصفوي من بطولة افريقيا للاعبين المحليين (2020) التي ستقام نهائيتها بالكاميرون.

كشف وزير الشباب والرياضة سليم رؤوف برناوي ،, مساء يوم الاربعاء، ان الدولة ستموّل في الظرف الحالي اندية الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم المعنية بالمواعيد القارية عبر تغطية نفقات سفريتها.

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) خير الدين زطشي اليوم الجمعة بأن الهدف من اعتماد الصيغة الجديدة لهرم كرة القدم الجزائرية هو " إنقاذ الاحتراف" في الجزائر بعد مرور 10 سنوات من تطبيقه عام 2010.

 قرر لاعبو اتحاد الجزائر الذين لم يتلقوا أجورهم منذ 6 أشهر, الدخول في إضراب ابتداء من يوم غد الجمعة 6 سبتمبر, "احتجاجا" على وضعية النادي الذي يواجه أزمة مالية خانقة, حسب ما أعلن عنه النادي اليوم الخميس على صفحة الـفايسبوك.

كشف ناخب الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم, جمال بلماضي, اليوم الأحد عن قائمة 23 لاعبا لحضور التربص المقرر من 2 إلى 10 سبتمبر بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) والذي سيختتم بمباراة ودية يوم 9 سبتمبر أمام البنين بملعب مصطفى تشاكر (سا 21.00), حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • رفع القيود المقررة في اطار قاعدة 51/49٪

      يقترح المشروع التمهيدي لقانون المالية 2020، الذي عرض أمس الأربعاء على مجلس الحكومة، رفع القيود المقررة في اطار قاعدة 51/49 بالمئة المطبقة على الاستثمارات الأجنبية في الجزائر بالنسبة للقطاعات غير الاستراتيجية.

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept