بطولة البحر الابيض المتوسط للمصارعة: 33 ميدالية للجزائر منها 17 ذهبية
Search
Mercredi 24 Juillet 2019
Journal Electronique

حصد المنتخبان الجزائريان للمصارعة, اشبال وفئة اقل من 23 سنة (من الجنسين), 33 ميدالية (17 ذهبية, 10 فضيات و 6 برونزيات), عقب اختتام اليوم الثالث و الاخير لبطولة البحر الابيض المتوسط للفئتين المنظمة من 2 الى 5 ماي بتونس.

فبمجموع 17 ميدالية ذهبية, افتك المنتخبان الوطنيان للأشبال و اقل من 23 سنة, المرتبة الثانية حسب الفرق, وراء تونس البلد المنظم, في المصارعة الحرة, الاغريقية-الرومانية و المصارعة النسوية.  

وصرح مدير المنتخبات الوطنية ادريس حواس لـ"واج" قائلا: "نحن راضون على العمل المنجز من قبل المصارعين الذين كانوا حاضرين في هذه المنافسة القوية, بتواجد ممثلي تونس واليونان. حضرنا جيدا للبطولة المتوسطية بعدما وضعت الاتحادية

الجزائرية للمصارعة المشتركة كل الامكانيات الضرورية للتكفل بالرياضيين."

وبالنسبة إليه فإنه "بغض النظر عن النتائج الفنية المحققة بتونس, يبقى هدفنا هو تعويد منتخبي الاشبال و الاواسط على اجواء المنافسات تحسبا للاستحقاقات المقبلة, منها الالعاب الافريقية 2019 وبطولة العالم. ينبغي علينا الاشادة بالمصارعين الجزائريين نظير المجهودات التي بذلوها في الاشهر الماضية,لاسيما بعد مشاركتهم في البطولة الافريقية بالحمامات (تونس)".

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • ارتـفاع صـادرات الجـزائر من الاسمنت

      بلغت صادرات الجزائر من الاسمنت نحو 30 مليون  دولار خلال الأشهر الخمسة الأولى من سنة 2019, أي ارتفاع يقارب 850 % مقارنة  بنفس الفترة في 2018, حسب مديرية الدراسات و الاستشراف  للجمارك.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع التكوين المهني:

سيقوم وزير التكوين و التعليم المهنيين دادة موسى بلخير، يوم الخميس 25 جويلية ، بزيارة عمل و تفقد الى ولاية سكيكدة، سيتفقد خلالها عددا من مشاريع القطاع.

  • الأفلان :

ينظم حزب جبهة التحرير الوطني، يوم الأربعاء 24 جويلية ،اجتماع أمناءالمحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية، تحت إشراف الأمين العامللحزب محمد جميعي ، وذلك ابتداء من الساعة 14سا بفندق سيدي فرج.

  • ذكرى استشهاد النقابي عيسات ايدير :

تنظم جمعية مشعل الشهيد وجريدة المجاهد ، بالتنسيق مع الاتحاد العام للعمال الجزائريين ، ندوة تاريخية ، احياء للذكرى اللأ60 لاستشهاد النقابي عيسات ايدير.،وذلك يوم الأربعاء 24 جويلية،على الساعة 10صباحا ، بجريدة المجاهد.

 

كأس إفريقيا 2019

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept