بن ناصر رسميا في اي. سي. ميلان لخمس سنوات
Search
Mercredi 23 Octobre 2019
Journal Electronique

أعلن نادي اي. سي. ميلان الإيطالي، اليوم الاحد ،تعاقده رسميا مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر قادمًا له من إمبولي، خلال فترة الانتقالات الجارية، بعقد يمتد لخمس سنوات حتى عام 2024 بدء  من الموسم الجديد.

وحصل بن ناصر على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أمم افريقيا 2019 بعد تتويج  المنتخب الوطني الجزائري باللقب للمرة الثانية في تاريخه، وقدم اللاعب الجزائري صاحب الـ21 عاما أداء رائعا خلال بطولة امم افريقيا، حيث صنع ثلاثة  أهداف لزملائه، كان آخرها الهدف الذي سجله زميله بغداد بونجاح في مرمى السنغال  في المباراة النهائية.

وبدأ بن ناصر مسيرته الكروية مع نادي آرل أفينيون في البطولة الفرنسية  (الدرجة الثانية) وشارك مع الفريق الأول عام 2014.

و انتقل اللاعب إلى أرسنال الإنجليزي في صيف 2015، وشارك مع "الغانرز" في 23  مباراة تحت 23 عاما/ وظهر لأول مرة مع الفريق الأول في نفس العام مدونا حضوره  في لقاء وحيد.

وفي جانفي من سنة 2017، انتقل بن ناصر على سبيل الإعارة إلى نادي تور في  بطولة الدرجة الثانية الفرنسية، قبل أن ينتقل في وقت لاحق من نفس العام إلى  إمبولي الإيطالي الذي سقط في نهاية موسم 2018-2019 الى القسم الثاني.

وعلى الصعيد الدولي، تقمص بن ناصر في البداية ألوان منتخب فرنسا تحت 18 و19  عاما، قبل أن يختار في نهاية المطاف اللعب للمنتخب الوطني الجزائري عام 2016،  حيث خاض مع "الخضر" 16 مباراة دولية وتألق تألقا ملفتا للنظر مع كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي خلال الطبعة الاخيرة من كأس امم افريقيا.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • التعليم الديني: تقليد راسخ في قصور وواحات غرداية

      يعتبر التعليم الديني سيما تحفيظ القرآن الكريم للأطفال من بين أبرز التقاليد الراسخة المنتشرة عبر قصور وواحات غرداية. ويتوفر كل مسجد مشيد عبر أحياء الولاية على قاعة كبيرة تسمى "محضرة" (أعزام أو أكربيش باللغة الأمازيغية).

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

    • اكتشاف مقبرة تعود إلى ألفي عام شرقي الصين

      اكتشف علماء آثار صينيون مقبرة يرجع تاريخها إلى 2000 سنة, وذلك في مقاطعة جيانغسو شرقي الصين. وذكرت سلطات المقاطعة - في بيان لها اليوم الأحد - أنه تم اكتشاف المقبرة القديمة في محافظة دونغهاي بمدينة ليانيونقانغ,

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

    • ثقب الأوزون يتقلص إلى أصغر حجم له منذ 1982

      أوضحت وكالة إدارة الطيران والفضاء الأمريكية /ناسا/ أن الثقب الموجود في طبقة الأوزون تقلص إلى أصغر حجم له منذ بدء السجلات الأولى له عام 1982 بسبب ارتفاع درجات الحرارة في القطب الجنوبي.

مـواعــيـــد

  • تكوين وتعليم مهنيين

سيقوم السيد دادة موسى بلخير بزيارة عمل وتفقد للقطاع بولاية تيبازة وذلك يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 ابتداءا من الساعة 08.00 صباحا.

 

  • عمل، تشغيل وضمان اجتماعي

سيترأس الاستاذ تيجاني حسان هدام بمشاركة وزير العدل السيد بلقاسم زغماتي اشغال اليوم الدراسي الوطني حول المنازعات الادارية في الضمان الاجتماعي وذلك يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 ابتداءا من الساعة 09.00 صباحا وذلك بمقر CNAS ببن عكنون.

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept