بعد أزمنته المالية .. اتحاد الجزائر يعلن تكفل “الحياة بتروليوم” بسفرية النيجر
Search
Mardi 12 Novembre 2019
Journal Electronique

سيتمكن اتحاد الجزائر من التنقل الى عاصمة النيجر, نيامي, لملاقاة نادي سونيداب ،يوم الجمعة، لحساب لقاء ذهاب الدور التمهيدي لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم بعد تدخل المجمع الذي يريد الاستثمار في النادي الذي يعاني أزمة مالية خانقة كادت تدفعه الى الانسحاب، حسب ما أعلنت عنه الادارة سهرة أمس الأحد.

و قال النادي في بيان نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" : "تتشرف إدارة اتحاد العاصمة بإعلان تكفل مجمع الحياة بتروليوم بتنقل بعثة فريق اتحاد العاصمة لعاصمة النيجر نيامي للعب مباراة ذهاب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا".

و يضيف نفس المصدر أن "الحياة بتروليوم هو المجمع الذي يريد الإستثمار في النادي و شراء أسهم شركة ETRHB. رغم أنه لم يتم التوقيع بعد على أي شيء،الحياة بتروليوم و عن طريق مستشاره العام السيد وهاب رحمانية توصل مع إدارة الاتحاد لحل كل أمور السفر".

و أكد النادي أن الفريق "كان سينسحب من المنافسة بسبب تجميد حسابه البنكي و عدم قدرة الإدارة على دفع تكاليف السفر"، متأسفا لكون "السلطات كانت قد وعدت قبل أيام بالتكفل بهذه السفرية و لكن و للأسف لم تحافظ على إلتزاماتها".

و أطلق أمس الأحد المكلف بالإعلام لاتحاد الجزائر أمين تيرمان، مجددا صفارة الإنذار قائلا : "بتاريخ هذا اليوم، لم نتوصل لأي حل لضمان رحلتنا إلى النيجر المقررة الاثنين. لقد تلقينا ضمانات من السلطات المحلية، دون اي شيء ملموس. لا نملك الإمكانيات اللازمة للتنقل خاصة و أن الحساب البنكي للنادي لا زال مجمدا".

وكان القرار المتخذ من طرف المساهم الأكبر، مؤسسة حداد لأشغال الطرقات و البناء (ETRHB) المملوكة من طرف الأخوين حداد، الذي قرر بيع أسهمه وراء الازمة المالية غير المسبوقة التي يعرفها الفريق و التي نتج عنها أضرار جسيمة لم تتأخر في البروز على السطح.

و كانت إدارة النادي العاصمي قد أعلنت بداية شهر يوليو بأن اتفاقا نهائيا تم بين مؤسسة حداد لأشغال الطرقات و البناء التي يوجد رئيسها في السجن بسبب عدة قضايا، ومؤسسة جزائرية خاصة لبيع أسهم المجمع و المساهم الأكبر لاتحاد الجزائر. لكن منذ ذلك التاريخ لم يطرأ أي جديد, حيث بقيت الأمور تراوح مكانها بدار الاتحاد.

وكانت هوية الشركة الراغبة في الاستثمار في الاتحاد محفوظة لمدة شهر لدى الادارة لغاية صدور بيان النادي أمس الأحد.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • بشار: إعادة فتح فندق "ريم" ببني عباس بعد أشغال التجديد

      تعززت شبكة الفندقة بالجنوب الغربي للوطن بإعادة فتح فندق "ريم" بعاصمة الولاية المنتدبة بني عباس بعد إستكمال أشغال التجديد, حسب ما أستفيد اليوم الثلاثاء من الرئيس المدير العام لمجمع السياحة والفندقة والحمامات المعدنية"الأوراسي".

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

    • الناسا تكشف عن أول طائرة تعمل بالكهرباء

      كشفت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) عن طائرتها التجريبية من طراز "إكس 57 ماكسويل", وهي أول طائرة تعمل بالكامل بالكهرباء, وذلك في مختبرها الشهير بصحراء كاليفورنيا.

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع السكن

يقوم وزير السكن والعمران والمدينة كمال بلجود ، يوم الاثنين 11 نوفمبر، بزيارة عمل وتفقد لمشاريع القطاع على مستوى ولاية الشلف.

 

  • وزير الصحة في نيروبي

يشارك وزير الصحة و السكان و اصلاح المستشفيات محمد ميراوي، ابتداء من يوم الثلاثاء 12 نوفمبر ،و على مدار 3 أيام في قمة نيروبي العالمية حول السكان و التنمية.

 

  • متحف المجاهد 

ينظم المتحف الوطني للمجاهد بمقره، العدد( 224) من حصة "موعد مع التاريخ" ، بعنوان " كيف يشارك الجميع في اثراء الذاكرة الوطنية" ،وذلك يوم الخميس 14 نوفمبر على الساعة 14سا.

 

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس .

 

  • المجلس الشعبي الوطني 

يستأنف المجلس الشعبي الوطنيأشغاله، يوم الثلاثاء 12 نوفمبر على الساعة 9:30سا ، بجلسة علنية تخصص لمناقشة مشروع القانون العضوي المتعلق بقوانين المالية.

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept