رامي بن سبعيني ينضم إلى مونشنغلادباخ الألماني
Search
Mardi 12 Novembre 2019
Journal Electronique

انضم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني الى نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني, بعقد مدته أربع سنوات, بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاح سهرة الثلاثاء, حسب ما تداولته المواقع المتخصصة اليوم الأربعاء.

و اوضح المدير الرياضي للنادي الألماني ماكس ايبرل : "رامي هو اللاعب الذي كنا نبحث عنه, لأنه بإمكانه اللعب كظهير أيسر وكمدافع محوري, وسيساهم بتجربته التي خاضها خلال ثلاث سنوات مع ناديه في البطولة الفرنسية".

وأفادت بعض المواقع أن قيمة انتقال اللاعب الجزائري تقارب 10 ملايين أورو, علما أن عقده ينتهي مع نادي ران الفرنسي في 2020.

وكان رئيس نادي رين, اوليفيي ليتانغ, قد أكد يوم الخميس الماضي للإعلام الفرنسي فرضية انتقال اللاعب الجزائري, الذي حقق موسما ايجابيا اختتم بالتتويج بكأس فرنسا على حساب باريس سان جيرمان.

وبهذا سيشارك بن سبعيني (24 سنة) في منافسة أوروبا ليغ بعدما انهى فريقه الموسم الماضي في المركز الخامس ضمن "البوندسليغا".

و انضم خريج أكاديمية بارادو للنادي الفرنسي في 2016 بعقد مدته اربع سنوات حيث شارك في 98 مقابلة مع أصحاب الزي الاحمر والأسود مسجلا ثلاثة أهداف. كما تقمص ابن مدينة قسنطينة ألوان نادي ليرس البلجيكي ثم مونبيلي الفرنسي على سبيل الاعارة.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • بشار: إعادة فتح فندق "ريم" ببني عباس بعد أشغال التجديد

      تعززت شبكة الفندقة بالجنوب الغربي للوطن بإعادة فتح فندق "ريم" بعاصمة الولاية المنتدبة بني عباس بعد إستكمال أشغال التجديد, حسب ما أستفيد اليوم الثلاثاء من الرئيس المدير العام لمجمع السياحة والفندقة والحمامات المعدنية"الأوراسي".

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

    • الناسا تكشف عن أول طائرة تعمل بالكهرباء

      كشفت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) عن طائرتها التجريبية من طراز "إكس 57 ماكسويل", وهي أول طائرة تعمل بالكامل بالكهرباء, وذلك في مختبرها الشهير بصحراء كاليفورنيا.

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع السكن

يقوم وزير السكن والعمران والمدينة كمال بلجود ، يوم الاثنين 11 نوفمبر، بزيارة عمل وتفقد لمشاريع القطاع على مستوى ولاية الشلف.

 

  • وزير الصحة في نيروبي

يشارك وزير الصحة و السكان و اصلاح المستشفيات محمد ميراوي، ابتداء من يوم الثلاثاء 12 نوفمبر ،و على مدار 3 أيام في قمة نيروبي العالمية حول السكان و التنمية.

 

  • متحف المجاهد 

ينظم المتحف الوطني للمجاهد بمقره، العدد( 224) من حصة "موعد مع التاريخ" ، بعنوان " كيف يشارك الجميع في اثراء الذاكرة الوطنية" ،وذلك يوم الخميس 14 نوفمبر على الساعة 14سا.

 

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس .

 

  • المجلس الشعبي الوطني 

يستأنف المجلس الشعبي الوطنيأشغاله، يوم الثلاثاء 12 نوفمبر على الساعة 9:30سا ، بجلسة علنية تخصص لمناقشة مشروع القانون العضوي المتعلق بقوانين المالية.

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept