رامي بن سبعيني ينضم إلى مونشنغلادباخ الألماني
Search
Samedi 21 Septembre 2019
Journal Electronique

انضم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني الى نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني, بعقد مدته أربع سنوات, بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاح سهرة الثلاثاء, حسب ما تداولته المواقع المتخصصة اليوم الأربعاء.

و اوضح المدير الرياضي للنادي الألماني ماكس ايبرل : "رامي هو اللاعب الذي كنا نبحث عنه, لأنه بإمكانه اللعب كظهير أيسر وكمدافع محوري, وسيساهم بتجربته التي خاضها خلال ثلاث سنوات مع ناديه في البطولة الفرنسية".

وأفادت بعض المواقع أن قيمة انتقال اللاعب الجزائري تقارب 10 ملايين أورو, علما أن عقده ينتهي مع نادي ران الفرنسي في 2020.

وكان رئيس نادي رين, اوليفيي ليتانغ, قد أكد يوم الخميس الماضي للإعلام الفرنسي فرضية انتقال اللاعب الجزائري, الذي حقق موسما ايجابيا اختتم بالتتويج بكأس فرنسا على حساب باريس سان جيرمان.

وبهذا سيشارك بن سبعيني (24 سنة) في منافسة أوروبا ليغ بعدما انهى فريقه الموسم الماضي في المركز الخامس ضمن "البوندسليغا".

و انضم خريج أكاديمية بارادو للنادي الفرنسي في 2016 بعقد مدته اربع سنوات حيث شارك في 98 مقابلة مع أصحاب الزي الاحمر والأسود مسجلا ثلاثة أهداف. كما تقمص ابن مدينة قسنطينة ألوان نادي ليرس البلجيكي ثم مونبيلي الفرنسي على سبيل الاعارة.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept