الفيفا توقف أمين صندوق (كونميبول) السابق مدى الحياة بسبب الرشوة
Search
Samedi 21 Septembre 2019
Journal Electronique

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الخميس أمين الصندوق السابق لاتحاد أمريكا الجنوبية للعبة (كونميبول) البوليفي رومير أوسوناي مدى الحياة بتهمة تلقي الرشوة.

ووجدت غرفة الحكم في لجنة الاخلاقيات المستقلة أن عضو اتحاد أمريكا الجنوبية السابق وعدة لجان في (فيفا) متورط في مخطط رشوة بين 2012 و2015 وخصوصا "دوره في منح عقود حقوق إعلامية وتسويقية لشركات في ما يخص بطولات ينظمها اتحاد كونميبول".

وغرم (فيفا) الرئيس السابق للاتحاد البوليفي مليون فرنك سويسري (نحو مليون دولار أميركي). وفور اتهامه تعهد أوسونا بالتعاون مع المحققين في كل من بوليفيا والولايات المتحدة الذين يحققون في قضايا فساد مرتبطة بالاتحاد الدولي.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept