العناوين
Search
Mardi 23 Juillet 2019
Journal Electronique

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية اليوم الاثنين في بيان لها عن استكمال مخطط نقل المناصرين الجزائريين من القاهرة نحو مختلف المدن الجزائرية.

هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية تعمل على خط الوادي-باريس (فرنسا) اضطراريا اليوم الاثنين بمطار محمد بوضياف الدولي بقسنطينة و ذلك بقرار من قائد الطائرة حسب ما علم من ذات الشركة الوطنية.

سجلت على الساعة الثالثة و 23 دقيقة من بعد ظهر اليوم الاثنين هزة أرضية بلغت شدتها 3,7 درجات على سلم ريشتر بولاية البويرة, حسب ما أفاد به مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء.

أكّد وزير الطاقة, محمد عرقاب, اليوم الاثنين من الشلف على أن حادثة اعتراض ناقلة النفط الجزائرية قبالة مضيق هرمز من طرف قوات البحرية الإيرانية, لم تؤثر على النشاط التجاري لمؤسسة سوناطراك سيما في مجال نقل المنتجات البترولية.

ستعرف ثلاثة ولايات من غرب الوطن موجة حر شديدة تصل أو تتجاوز محليا 44 درجة, حسب ما أفادت به نشرية خاصة للديوان الوطني للأرصاد الجوية.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • ارتـفاع صـادرات الجـزائر من الاسمنت

      بلغت صادرات الجزائر من الاسمنت نحو 30 مليون  دولار خلال الأشهر الخمسة الأولى من سنة 2019, أي ارتفاع يقارب 850 % مقارنة  بنفس الفترة في 2018, حسب مديرية الدراسات و الاستشراف  للجمارك.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

كأس إفريقيا 2019

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept