"سولكينغ" في مهرجان قرطاج الدولي الـ 55
Search
Lundi 18 Novembre 2019
Journal Electronique

يشارك مغني الراب الجزائري عبد الرؤوف دراجي المعروف باسم "سولكينغ" في الدورة الـ 55 لمهرجان قرطاج الدولي بتونس) التي تعقد فعالياتها من 11 جويلية إلى 20 أوت المقبل، وفقا للمنظمين.

ويعرف "سولكينغ" -وهو من مواليد 1989 بالجزائر العاصمة- بأغانيه الشبابية الراقصة -التي يجمع فيها بين الراب والريغي والسول والهيب هوب بالإضافة إلى الراي- على غرار "ميلانو" و"غيرييا" و"داليدا" و"ليبيرتي".

وكانت بدايات الفنان مع فرقة شبابية بالجزائر العاصمة قبل أن ينتقل إلى فرنسا وتبرز شهرته هناك انطلاقا من عام 2016 وخصوصا في أوساط الجالية الجزائرية والمغاربية.

ويشارك في الدورة الـ55 لمهرجان قرطاج فنانون وفرق موسيقية من تونس والبلدان العربية والعالم على غرار لطفي بوشناق وصابر الرباعي وعاصي الحلاني وراغب علامة وليو روخاس (الإكوادور) بالإضافة إلى باليه سان بيترسبورغ (روسيا).

ويعتبر مهرجان قرطاج -الذي تأسس في 1964 بمدينة قرطاج الساحلية أحد أهم المهرجانات الفنية في إفريقيا والعالم العربي حيث يحضره سنويا فنانون من مختلف بلدان العالم.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس.

 

  • وزير التجارة في بسكرة

سيشرف وزير التجارة سعيد جلاب يوم الاثنين 18نوفمبر 2019، على افتتاح الصالون الدولي الخامس للتمور الذي سيعقد في ولاية بسكرة ،تحت الرعاية السامية لرئيس الدولة.

 

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept