بطولة البحر الابيض المتوسط للمصارعة: 33 ميدالية للجزائر منها 17 ذهبية
Search
Lundi 26 Août 2019
Journal Electronique

حصد المنتخبان الجزائريان للمصارعة, اشبال وفئة اقل من 23 سنة (من الجنسين), 33 ميدالية (17 ذهبية, 10 فضيات و 6 برونزيات), عقب اختتام اليوم الثالث و الاخير لبطولة البحر الابيض المتوسط للفئتين المنظمة من 2 الى 5 ماي بتونس.

فبمجموع 17 ميدالية ذهبية, افتك المنتخبان الوطنيان للأشبال و اقل من 23 سنة, المرتبة الثانية حسب الفرق, وراء تونس البلد المنظم, في المصارعة الحرة, الاغريقية-الرومانية و المصارعة النسوية.  

وصرح مدير المنتخبات الوطنية ادريس حواس لـ"واج" قائلا: "نحن راضون على العمل المنجز من قبل المصارعين الذين كانوا حاضرين في هذه المنافسة القوية, بتواجد ممثلي تونس واليونان. حضرنا جيدا للبطولة المتوسطية بعدما وضعت الاتحادية

الجزائرية للمصارعة المشتركة كل الامكانيات الضرورية للتكفل بالرياضيين."

وبالنسبة إليه فإنه "بغض النظر عن النتائج الفنية المحققة بتونس, يبقى هدفنا هو تعويد منتخبي الاشبال و الاواسط على اجواء المنافسات تحسبا للاستحقاقات المقبلة, منها الالعاب الافريقية 2019 وبطولة العالم. ينبغي علينا الاشادة بالمصارعين الجزائريين نظير المجهودات التي بذلوها في الاشهر الماضية,لاسيما بعد مشاركتهم في البطولة الافريقية بالحمامات (تونس)".

دولـــي

مـجـتـمـع

    • حج: 120 مسنا من المعوزين يتوجهون الى البقاع المقدسة

      يتوجه 120 شخصا من فئات المسنين والمعوزين المتكفل بهم من طرف رئاسة الجمهورية, يوم غد الجمعة الى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج لموسم 2019 , حسب ما أكدته اليوم الخميس وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية.

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

    • أكثر من 1.600 لسعة عقرب من بينها 4 وفيات بورقلة

      تم تسجيل ما لا يقل عن 1.626 لسعة عقربي من بينها 4 وفيات منذ مطلع السنة الجارية إلى غاية 31 جويلية بورقلة حسب ما أكده ،اليوم الثلاثاء ، منظمي مبادرة تحسيسية حول الوقاية من التسمم العقربي.

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الطاقة

يقوم وزير الطاقة محمد عرقاب، يومي الاثنين26 و الثلاثاء 27 أوت، بزيارة عمل وتفقد الى ولايتي الواد و بسكرة، يعاين و يدشن خلالها عددا منالمشاريع الطاقوية.

 

  • زرواطي في تمنراست

تقوم وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، يوم الاثنين 26 أوت بزيارة عمل وتفقد الى ولاية تمنراست.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept