الاتحادية الجزائرية للدراجات: تعيين رضا كحلال مديرا فنيا وطنيا جديدا
Search
Vendredi 20 Septembre 2019
Journal Electronique

عُيّن المدرب رضا كحلال, مديرا فنيا وطنيا جديدا خلال اجتماع المكتب الفيدرالي مساء أمس الجمعة بمقر الاتحادية الجزائرية للدراجات, بحضور الرئيس الجديد المنتخب مؤخرا, خير الدين برباري.

كما علم لدى الهيئة الاتحادية بأنه, "اضافة إلى رضا كحلال, تم تعيين حسين زهار مديرا إداريا, فيما تم الإبقاء على حكيم مستغانمي في منصب مدير التنظيم الرياضي".  

وخلال هذا الاجتماع, قام المكتب الفيدرالي بتعيين رؤساء اللجان و تحضير الاجتماع الطارئ للمجمع الفني الوطني لضبط رزنامة المنافسات الجهوية والوطنية بالإضافة إلى عملية توزيع الدراجات على الرابطات.

هذا الاجتماع, الذي جرى تحت إشراف الرئيس الجديد برباري, سيكون متبوعا باجتماع ثان مبرمج مساء اليوم السبت بالمركب الرياضي أحمد غرمول (الجزائر-الوسطى) و الذي سيكون موسعا لرؤساء الرابطات الولائية ابتداء من الساعة 30ر22.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • رفع القيود المقررة في اطار قاعدة 51/49٪

      يقترح المشروع التمهيدي لقانون المالية 2020، الذي عرض أمس الأربعاء على مجلس الحكومة، رفع القيود المقررة في اطار قاعدة 51/49 بالمئة المطبقة على الاستثمارات الأجنبية في الجزائر بالنسبة للقطاعات غير الاستراتيجية.

ثـقــافــة

    • سيلا 24: أكثر من 1020 دار نشر والسينغال ضيف شرف

      يشارك "أكثر من 1020 ناشر" من 40 بلدا في الطبعة الـ24 لصالون الجزائر الدولي للكتاب (سيلا 2019) التي تعقد فعالياتها من 30 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة مع اختيار السينغال ضيف شرف.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع الصحة 

تنظم النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، يوما وطنيا حول المؤثرات العقلية ،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر،على الساعة 9صباحا،بفندق الأوراسي بالعاصمة.

  • وزارة الشؤون الخارجية 

تنظم وزارة الشؤون الخارجية ورشة جهوية افريقية حول تطوير حصيلة الجرد الوطني للغازات الدفيئة المسببة للاحتباس الحراري،وذلك يوم الاثنين 16 سبتمبر ،على الساعة 8سا بفندق السوفيتال.

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept