الاتحادية الجزائرية للدراجات: تعيين رضا كحلال مديرا فنيا وطنيا جديدا
Search
Mercredi 24 Juillet 2019
Journal Electronique

عُيّن المدرب رضا كحلال, مديرا فنيا وطنيا جديدا خلال اجتماع المكتب الفيدرالي مساء أمس الجمعة بمقر الاتحادية الجزائرية للدراجات, بحضور الرئيس الجديد المنتخب مؤخرا, خير الدين برباري.

كما علم لدى الهيئة الاتحادية بأنه, "اضافة إلى رضا كحلال, تم تعيين حسين زهار مديرا إداريا, فيما تم الإبقاء على حكيم مستغانمي في منصب مدير التنظيم الرياضي".  

وخلال هذا الاجتماع, قام المكتب الفيدرالي بتعيين رؤساء اللجان و تحضير الاجتماع الطارئ للمجمع الفني الوطني لضبط رزنامة المنافسات الجهوية والوطنية بالإضافة إلى عملية توزيع الدراجات على الرابطات.

هذا الاجتماع, الذي جرى تحت إشراف الرئيس الجديد برباري, سيكون متبوعا باجتماع ثان مبرمج مساء اليوم السبت بالمركب الرياضي أحمد غرمول (الجزائر-الوسطى) و الذي سيكون موسعا لرؤساء الرابطات الولائية ابتداء من الساعة 30ر22.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • ارتـفاع صـادرات الجـزائر من الاسمنت

      بلغت صادرات الجزائر من الاسمنت نحو 30 مليون  دولار خلال الأشهر الخمسة الأولى من سنة 2019, أي ارتفاع يقارب 850 % مقارنة  بنفس الفترة في 2018, حسب مديرية الدراسات و الاستشراف  للجمارك.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع التكوين المهني:

سيقوم وزير التكوين و التعليم المهنيين دادة موسى بلخير، يوم الخميس 25 جويلية ، بزيارة عمل و تفقد الى ولاية سكيكدة، سيتفقد خلالها عددا من مشاريع القطاع.

  • الأفلان :

ينظم حزب جبهة التحرير الوطني، يوم الأربعاء 24 جويلية ،اجتماع أمناءالمحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية، تحت إشراف الأمين العامللحزب محمد جميعي ، وذلك ابتداء من الساعة 14سا بفندق سيدي فرج.

  • ذكرى استشهاد النقابي عيسات ايدير :

تنظم جمعية مشعل الشهيد وجريدة المجاهد ، بالتنسيق مع الاتحاد العام للعمال الجزائريين ، ندوة تاريخية ، احياء للذكرى اللأ60 لاستشهاد النقابي عيسات ايدير.،وذلك يوم الأربعاء 24 جويلية،على الساعة 10صباحا ، بجريدة المجاهد.

 

كأس إفريقيا 2019

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept