ملاكمة/ مونديال 2019/ سيدات: اقصاء الجزائرية سفوح وداد (54 كلغ)
Search
Lundi 18 Novembre 2019
Journal Electronique

أقصيت الملاكمة الجزائرية وداد سفوح (54 كلغ), اليوم الاربعاء في الدور ثمن النهائي لبطولة العالم (سيدات) التي تجري وقائعها في أولان أودي (روسيا).

سفوح التي نازلت مباشرة في الدور ثمن النهائي, تعد من بين الملاكمات الجزائريات الست المقصيات من مونديال أولان أودي منذ الدور الاول.

ويضاف إقصاء وداد سفوح (54 كلغ), الى خروج الثلاثي, خليف حجيلة (57 كغ) في الدور السادس عشر امام البولونية زلاشيك كينغا (5-0) , إيمان خليف (60 كغ) وروميساء بوعلام (51 كغ), أمام على التوالي الروسيتين نتاليا شدرينا (4-1) وأيتبايفا ليليا بنفس النتيجة.

كما خرجت الملاكمتان, فتيحة منصوري ( 48 كلغ) وشهيرة سلموني ( 64 كلغ) يوم الاثنين من الدور ثمن النهائي, عقب خسارتهما على التوالي, امام البلغارية اسينوفا سيفدا يليينوفا ( 5-0) و بوبويوروفا نيلوفر (طاجيكستان) ب3-2.

وتعرف المنافسة مشاركة مجموع 224 ملاكمة, يمثلن 57 دولة, من بينهن 6 جزائريات تحت إشراف المدربين عبد الهاني كنزي, حريمة خالد و إبراهيم مخلوف.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • وزارة المجاهدين

سيقوم وزير المجاهدين الطيب زيتوني، يومي الأحد و الاثنين 17و 18 نوفمبر بزيارة عمل و تفقد الى كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس.

 

  • وزير التجارة في بسكرة

سيشرف وزير التجارة سعيد جلاب يوم الاثنين 18نوفمبر 2019، على افتتاح الصالون الدولي الخامس للتمور الذي سيعقد في ولاية بسكرة ،تحت الرعاية السامية لرئيس الدولة.

 

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept