الاخبار المختصرة
Search
Mardi 23 Juillet 2019
Journal Electronique

توفي ثلاثة (3) أشخاص وجرح 85 آخرون إثر وقوع 71 حادث مرور خلال نهاية الاسبوع المنصرم, وذلك على مستوى المناطق الحضرية, حسب حصيلة أوردتها اليوم الاثنين مصالح الامن الوطني.

وأوضح نفس المصدر أن سبب وقوع الحوادث يعود بالدرجة الاولى الى "العنصر البشري اضافة الى عوامل أخرى".

وفي هذا الاطار, جددت المديرية العامة للأمن الوطني دعوتها الى مستعملي الطريق العام من أجل "توخي الحيطة والحذر اثناء السياقة مع احترام قانون المرور وعدم تجاوز السرعة المحددة دون التغاضي عن المراقبة الدورية للمركبة, وذلك حفاظا على الارواح وسلامة مستعملي الطريق العام".

للإشارة, فان المديرية العامة للأمن الوطني تضع تحت تصرف المواطنين الرقم الاخضر 1548 وخط النجدة 17 لتلقي البلاغات وذلك على مدار 24 ساعة.

أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، اليوم الاثنين، عن وفاة مديرها العام ، يوكيا أمانو عن عمر ناهز الـ73 سنة.

هددت تركيا امس الاحد بفتح أبوابها أمام المهاجرين والسماح لهم بالعبور إلى القارة الأوروبية في حال تُركت وحيدة في مواجهة موجات الهجرة غير الشرعية.

لقي 6 أشخاص حتفهم بسبب موجة الحر الأخيرة التي تجتاح الكثير من أنحاء الولايات المتحدة.

هنا مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان اليوم السبت الجزائر( بلده الاصلي) عبر شبكة التواصل الاجتماعي, عقب التتويج بالكأس الافريقية للأمم.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • ارتـفاع صـادرات الجـزائر من الاسمنت

      بلغت صادرات الجزائر من الاسمنت نحو 30 مليون  دولار خلال الأشهر الخمسة الأولى من سنة 2019, أي ارتفاع يقارب 850 % مقارنة  بنفس الفترة في 2018, حسب مديرية الدراسات و الاستشراف  للجمارك.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

كأس إفريقيا 2019

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept