السيد بوقادوم يستقبل الوزيرة المنتدبة لدى وزير الخارجية النيجيري
Search
Mercredi 24 Juillet 2019
Journal Electronique

استقبل وزير الشؤون الخارجية, صبري بوقادوم, امس الاثنين بالجزائر العاصمة, السيدة لاميدو أوسيني سلاماتو بالا قوقا, الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون النيجيري.

وتتواجد الوزيرة المنتدبة النيجرية بالجزائر ضمن الوفد المرافق للوزير الأول النيجيري بريجي رافيني الذي حل في وقت سابق من نهار يوم الاثنين في اطار زيارة تدوم يومين الى الجزائر بدعوة من الوزير الاول نور الدين بدوي.

وكان السيد رافيني قد صرح, عقب استقباله من طرف نظيره نور الدين بدوي, أنه "حاملا لرسالة يوجهها الرئيس النيجيري محمادو إسوفو إلى رئيس الدولة عبد القادر بن صالح, يشيد فيها بالتعاون الثنائي المميز الذي يجمع الجزائر والنيجر. 

وكان الوزير الاول نور الدين بدوي قد تحادث مع نظيره النيجيري بحضور كلا من الوفد الجزائري المتمثل في وزير الشؤون الخارجية, صبري بوقادوم, ووزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية, صلاح الدين دحمون, والوفد النيجيري المتكون من وزير الداخلية والأمن العمومي, محمد بازوم, والوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية, لاميدو أوسيني سلاماتو بالا قوقا. 

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

    • ارتـفاع صـادرات الجـزائر من الاسمنت

      بلغت صادرات الجزائر من الاسمنت نحو 30 مليون  دولار خلال الأشهر الخمسة الأولى من سنة 2019, أي ارتفاع يقارب 850 % مقارنة  بنفس الفترة في 2018, حسب مديرية الدراسات و الاستشراف  للجمارك.

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • قطاع التكوين المهني:

سيقوم وزير التكوين و التعليم المهنيين دادة موسى بلخير، يوم الخميس 25 جويلية ، بزيارة عمل و تفقد الى ولاية سكيكدة، سيتفقد خلالها عددا من مشاريع القطاع.

  • الأفلان :

ينظم حزب جبهة التحرير الوطني، يوم الأربعاء 24 جويلية ،اجتماع أمناءالمحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية، تحت إشراف الأمين العامللحزب محمد جميعي ، وذلك ابتداء من الساعة 14سا بفندق سيدي فرج.

  • ذكرى استشهاد النقابي عيسات ايدير :

تنظم جمعية مشعل الشهيد وجريدة المجاهد ، بالتنسيق مع الاتحاد العام للعمال الجزائريين ، ندوة تاريخية ، احياء للذكرى اللأ60 لاستشهاد النقابي عيسات ايدير.،وذلك يوم الأربعاء 24 جويلية،على الساعة 10صباحا ، بجريدة المجاهد.

 

كأس إفريقيا 2019

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept