ودية الجزائر كولومبيا يوم 15 أكتوبر بليل الفرنسية
Search
Vendredi 18 Octobre 2019
Journal Electronique

أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ''الفاف'', اليوم الجمعة, إجراء اللقاء الودي التحضيري للمنتخب الجزائري أمام نظيره الكولومبي في الـ15 من شهر أكتوبر بمدينة ليل الفرنسية, والذي أعلنت عنه أمس الخميس نظيرتها الكولومبية.

وكتبت الهيئة الفدرالية عبر موقعها الرسمي: ''أنهت الفاف منذ قليل تفاصيل عقد اللقاء الودي الذي سيجمع الجزائر بكولومبيا الذي ستجرى وقائعه بملعب بيار موروا بمدينة ليل الفرنسية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 ابتداء من الساعة 21.00''.

ومن جهة أخرى, كشفت الفاف أن ''الخضر'' سيلعبون لقاء ودي تحضيري ثاني في نفس الفترة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ولكن دون الكشف عن اسم المنافس.

بعد إجراء اللقاءين الودين اللذان يدخلان ضمن فترة تواريخ الفيفا, فإن المنتخب الجزائري, بطل افريقيا, سيدخل ابتداء من شهر نوفمبر مغامرة تصفيات كأس أمم افريقيا 2021 بإجراء مباراتين أمام زامبيا بالجزائر قبل أن ينتقل إلى بوتسوانا.

و تحسبا للقاءين الوديين امام كل من الجزائر و الشيلي, وجه مدرب المنتخب الكولومبي, البرتغالي كارلوس كيروش, الدعوة لـ 37 لاعبا سيختار منهم 24 لخوض المواجهتين.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

    • اكتشاف مقبرة تعود إلى ألفي عام شرقي الصين

      اكتشف علماء آثار صينيون مقبرة يرجع تاريخها إلى 2000 سنة, وذلك في مقاطعة جيانغسو شرقي الصين. وذكرت سلطات المقاطعة - في بيان لها اليوم الأحد - أنه تم اكتشاف المقبرة القديمة في محافظة دونغهاي بمدينة ليانيونقانغ,

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

    • اختتام مهرجان الجزائر الثقافي الدولي 11 للموسيقى السمفونية

      اختتم مهرجان الجزائر الثقافي الدولي 11 للموسيقى السيمفونية مساء أمس الخميس بالجزائر العاصمة بحفل نظمته كل من أوكرانيا و الصين وسط جمهور غفير. فقد استمتع جمهور أوبيرا الجزائر بوعلام بسايح بمقطوعات لأبرز أسماء الموسيقى الكلاسيكية في إطار اختتام مهرجان الجزائر الثقافي الدولي 11 للموسيقى السيمفونية.

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • داء الكلب

تنظم وزارة الصحة ورشة عملية حول داء الكلب من 12 الى 17 أكتوبر 2019 بفندق الاوراسي، الجزائر. سيكون الافتتاح الرسمي يوم السبت 12 أكتوبر على الساعة الرابعة بعد الزوال 16.00.

 

  • فلاحة 

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الخميس 10 أكتوبر 2019 على الساعة 12.00 ظهرا حفل اختتام الطبعة 19 لصالون تربية المواشي والنعدات الفلاحية بقصر المعارض، الصنوبر البحري، سفاكس الجزائر العاصمة.

 

  • المسابقة الوطنية للخيول

سينظم ديوان حظائر الرياضة والتسلية المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز خيول وذلك في الفترتين الممتدتين من 10 الى 12 أكتوبر، ومن 17 الى 19 أكتوبر 2019 على مستوى نادي الفروسية بخروبة، على الساعة التاسعة 09.00 صباحا.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept