السودان: البشير امام القضاء وسط إجراءات أمنية مشددة
Search
Mercredi 20 Novembre 2019
Journal Electronique

حضر الرئيس السوداني المعزول عمر البشير محاكمته, للمرة الأولى, في اتهامات تتعلق بحيازة نقد أجنبي وفساد مالي, في جلسة عقدت صباح اليوم الإثنين شرق الخرطوم.

ووصل البشير إلى مقر محاكمته وسط إجراءات أمنية مشددة, وترجل من سيارة مُعتمة كانت تُقله, مُحاطا بحشد أمني, إلى داخل المعهد, لتنطلق إجراءات محاكمته.

وكانت أولى جلسات محاكمة البشير يوم 31 جويلية الماضي تأجلت إلى السبت الماضي, لعدم حضوره من محبسه, ثم أُرجأت مجددا إلى اليوم, بسبب الانشغال بتوقيع اتفاقنقل السلطة بين "المجلس العسكري" وقوى "إعلان الحرية والتغيير", أمس الأول.

ويواجه البشير تُهما تتعلق بحيازته النقد الأجنبي, والثراء غير المشروع, إضافة إلى تهم أخرى تتعلق بالفساد, بعد العثور في منزله على مبالغ ضخمة بالعملات الأجنبية, والجنيه السوداني.

دولـــي

مـجـتـمـع

سـيــــاحـة

    • قريبا ..فتح قـرية سياحيـة بتـاغيت

      يرتقب فتح قرية سياحية جديدة بتاغيت ولاية بشار، مما سيساهم في تحسين قدرات استقبال السياح جزائريين وأجانب الوافدين إلى المنطقة، حسب ما أكده، اليوم السبت، ممثل الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) ببشار.

علوم وتـكـنـولـوجـيـــا

اقــتــصــاد

ثـقــافــة

صـحـــة

بـيـئـــــة

مـواعــيـــد

  • فلاحة وتنمية ريفية وصيد بحري

سيترأس السيد شريف عوماري يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 08.30 صباحا لقاءا حول الانشطة والابحاث في قطاعه، وذلك بمقر المعهد الوطني للبحث الزراعي، شارع حسن بادي الحراش.

 

  • الوزارة الاولى

ستنظم الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالتنسيق مع صندوق الامم المتحدة للطفولة بالجزائر "اليونيسف" احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك يوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 على الساعة 13.30 زوالا بقصر الثقافة مفدي زكرياء.

 

 

كـرة الـقـدم

ريـاضــــة

HORIZONS, VOTRE JOURNAL EN PDF

Hebergement/Kdhosting : kdconcept